طقس فلسطين : انخفاض طفيف على درجات الحرارة

طقس فلسطين / ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الإثنين 7 أفسطس 2023، تطورات طقس فلسطين حيث من المتوقع أن يطرأ انخفاضا طفيفا على درجات الحرارة .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسيط الثلاثاء : "يكون الجو صيفياً عادياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: الدعليس يصدر قرارًا يتعلق بالمعلمين المقبولين بوظائف الوكالة

طقس فلسطين الأربعاء : "يكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الخميس : "يكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

aeBnP.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد