القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023 – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023، وتأتي هذه الاهتمامات الكبيرة بسبب توقعات الجماهير والمشجعين لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات، والتي تعد حدثًا رياضيًا مهمًا ومثيرًا للاهتمام.

وارتفعت عملية البحث من قبل العديد من عشاق كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023، وتنتظر جماهير وعشاق كرة القدم العربية ب حماس كبير لمتابعة المواجهة المنتظرة بين فريقي المغرب وفرنسا، حيث تُعد هذه المباراة من العيار الثقيل، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالتشويق والإثارة، كما يتطلع الجميع لمتابعة تلك المواجهة القوية والاستمتاع بعروض اللاعبين في الملعب، حيث يتنافس الفريقان بقوة وروح المنافسة العالية.

122-192846-morocco-france-world-cup-2023-women-date_700x400.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت وأكثر، ويأتي هذا في سياق توقعات مباراة صعبة لمنتخب المغرب أمام فرنسا في دور الـ 16 من كأس العالم للسيدات 2023 المقامة في نيوزيلندا وأستراليا.

كما يُشدد المقال على تحقيق منتخب المغرب لإنجاز ملحوظ من خلال التأهل إلى ثمن نهائي المونديال بعد الفوز على كوريا الجنوبية وكولومبيا، ليصبح أول منتخب عربي في التاريخ يحقق هذا الإنجاز. ورغم تحدياتهم في هذا الدور، يتطلع المنتخب المغربي إلى مواجهة المنتخب الفرنسي الذي يمتلك الخبرة والتجربة تحت قيادة المدرب البارز هيرفي رينارد.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمسابقة كأس العالم للسيدات 2023، وكالعادة ستُنقل مباراة المغرب وفرنسا عبر شاشتها، ومن المقرر أن تُذاع مباراة المنتخب المغرب النسوي عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium" المشفرة.

 

هناك أحاديث غير مؤكدة أن القناة القطرية قد تنقل اللقاء عبر القنوات المفتوحة لمنح الفرصة للجماهير العربية لمساندة ودعم نساء المغرب، لكن لم يتم تأكيد النبأ حتى الآن.

كما يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة المغرب وفرنسا من خلال وسيلتين مدفوعتين:

الوسيلة الأولى ستكون الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى ستكون من خلال خدمة "بي إن كونكت".

وفي حالة أن صدقت التقارير المتداولة عن إذاعة مباراة المغرب وفرنسا عبر القنوات المفتوحة، ستكون متاحة عبر القناة الرسمية لبي إن بموقع "يوتيوب".

كما ستُبث المباراة على قناة الرياضية المغربية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون SNRT – في بث أرضي.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات - تقام مباراة المغرب وفرنسا صباح الثلاثاء الموافق 8 أغسطس/آب 2023 على ملعب هندمارش في أستراليا.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في الحادية عشر صباحًا بتوقيت المغرب، الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام فرنسا

من المتوقع أن يواصل المدرب رينالد بيدروس اللعب بطريقته المتوازنة، مع الميل أكثر إلى الدفاع في ظل قوة المنتخب الفرنسي الهجومية.

وستكون الآمال المغربية معلقة على التحولات السريعة، وبالأخص على مهارات فاطمة تاكنوت وقدرتها على صناعة الفارق في مناطق الخطورة.

تشكيلة المغرب ضد فرنسا

حراسة المرمى: خديجة الرميشي.

الدفاع: حنان أيت الحاج، زينب رضواني، نهيلة بنزينة، نسرين الشاد.

الوسط: غزلان الشباك، نهيلة النقاش، سكينة أوزراوي.

الهجوم: أنيسة لحماري، ابتسام جرايدي، فاطمة تكناوت.

تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS الرياضية المفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات - تردد قناة بي ان سبورت تردد جديد لقناة بي إن سبورت الإخبارية متوفر الآن بجودة HD على النايل سات. التردد 12264، والاستقطاب أفقي. سيسمح ذلك للعملاء باستقبال قناة بي إن سبورت بدقة عالية للحصول على تجربة مشاهدة أفضل.

تعرض قناة BN Sport تغطية رياضية حية بالإضافة إلى الأخبار والتحليلات، مما يجعلها مصدرًا رائعًا لعشاق الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الآن مشاهدة قناة beIN Sports 3 HD بدون أي اشتراك أو دفع. التردد الثالث لقنوات beIN SPORTS متاح أيضًا على النايل سات، مما يجعل من السهل مواكبة آخر الأخبار الرياضية.

تردد قناة بي ان سبورت على النايل سات

تردد قناة بي ان سبورت على النايل سات للوصول إلى القناة، يجب على المستخدمين البحث عنها عن طريق إدخال كلمة المرور 0000 واختيار القمر الصناعي “نايل سات”.علاوة على ذلك، تتوفر beIN Sports أيضًا على عربسات أوبن، مع إشارة بث مفككة يمكن استقبالها بسهولة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023، كما وضحنا موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023، إضافة إلى التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام فرنسا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد