موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023 - ستشهد ملاعب كرة القدم عرضًا رياضيًّا استثنائيًّا ، حينما تجمع مباراة كرة القدم بين منتخبي المغرب وفرنسا، هذا اللقاء الذي يتمناه عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الرياضة على مستوى العالم سيكون مناسبة فريدة لمواجهة بين فريقين ذات شعبيات وتاريخيات رياضية مميزة، حيث يبحث الكثير عن موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023 .

تجمع هذه المباراة بين لاعبات موهوبات ومحترفات يسعين لإثبات أنفسهن وتحقيق الانتصارات من أجل شرف الوطن والمنافسة على المستوى الدولي، هذا اللقاء فرصة لمحبي الرياضة لمشاهدة عروض مذهلة وقوة تنافسية لا تقلُّ عن أي مباراة أخرى، وستظل هذه المواجهة ذكرى مهمة في تاريخ كرة القدم النسائية العالمية، حيث نستعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية موعد مباراة المغرب وفرنسا ، والقنوات الناقلة والتفاصيل كافة.

موعد مباراة المغرب وفرنسا 

يشهد عشاق كرة القدم المرتقبين مواجهة مثيرة في كأس العالم للسيدات 2023، حيث سيواجه منتخب المغرب منتخب فرنسا في دور الـ 16 من البطولة التي تستضيفها نيوزيلندا وأستراليا، و موعد مباراة المغرب وفرنسا من الأمور المهمة التي يبحث عنها الكثير.

تُعد هذه المباراة فرصة لمنتخب المغرب لإظهار مهاراته وقوته أمام منتخب فرنسا الذي يعتبر من القوى العالمية في كرة القدم. سيكون لديهم الفرصة لمنافسة قوية وربما تحقيق مفاجأة إذا ما تمكنوا من تحقيق الانتصار.

وحول موعد مباراة المغرب وفرنسا ستقام المباراة صباح الثلاثاء الموافق 8 أغسطس/آب 2023، وذلك على ملعب هندمارش في أستراليا. 

موعد مباراة المغرب وفرنسا ستبدأ المباراة في تمام 11:00 الحادية عشر صباحًا بتوقيت المغرب، 1:00 الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب هندمارش في أستراليا.

المنتخب المغربي

بعد تحقيق ما يمكن وصفه بالمعجزة، نجح منتخب "لبؤات الأطلس" المغربي للسيدات في استعادة الزخم بعد هزيمتهم بسداسية أمام ألمانيا في افتتاح مشوارهم في بطولة كأس العالم للسيدات 2023. حققن الانتصار في مباراتين متتاليتين على كوريا الجنوبية وكولومبيا، وبذلك حققن تأهلًا تاريخيًا.

أصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي يصل لثمن نهائي مونديال السيدات، بالإضافة إلى منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا الذين تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز أيضًا.

ومع ذلك، تبقى المهمة صعبة لمنتخب المغرب في الدور القادم حيث سيواجه المنتخب الفرنسي، المتميز بالخبرة والتجربة، والذي يقوده المدرب الخبير هيرفي رينارد.

3024820581691065166.jpg

ومنتخب المغرب، الذي يعرف بمهارات لاعبيه وعزيمتهم، سيقدم أداءً مميزًا يحمل تطلعات الجماهير المغربية ويمثل الشغف والفخر الوطني. من الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد أظهر تحسُّنًا ملحوظًا في أدائه وأنجزاته خلال الفترة الأخيرة.

في المقابل، يمتلك منتخب فرنسا سجلًا لامعًا في عالم كرة القدم، إذ يُعتبر أحد أقوى وأشهر المنتخبات على مستوى العالم. تجمع الفريق بين لاعبين موهوبين ومميزين، وهو يستند إلى تراث رياضي غني وإرث تاريخي طويل في المنافسات الدولية.
 

اقرأ أيضاً : موعد نهائي البطولة العربية للأندية 2023 - موعد نهائي كأس الملك سلمان

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023

ستكون قنوات "بي إن سبورتس" الناقلة الحصرية في موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم للسيدات 2023، وسيتم بث المباراة على قناة "beIN Sports HD 1 Premium" المشفرة. 

وهناك بعض الأحاديث غير المؤكدة حول إمكانية بث المباراة على القنوات المفتوحة لزيادة فرص مشاهدتها من قبل الجماهير العربية ومناصرة منتخب المغرب النسائي، لكن هذا لم يتم تأكيده بعد.

إذا كنت ترغب في متابعة البث المباشر للمباراة، يمكنك الاشتراك في تطبيق "تود" أو استخدام خدمة "بي إن كونكت" ودفع رسوم الاشتراك لمشاهدة المباراة. إذا تم بث المباراة على القنوات المفتوحة عبر اليوتيوب كما تشير التقارير، يمكنك متابعتها من خلال القناة الرسمية لبي إن على منصة يوتيوب.

تردد قناة "beIN Sports HD 1 Premium"

تردد قناة bein sports الأول علي نايل سات

 التردد : 12064.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة bein sports الثاني على نايل سات

 التردد: 12245.

 الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة bein sports الثالث على نايل سات

 التردد : 12264.

 الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد