أريحا: تكريم طلبة المحافظة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة

أريحا/سوا/ كرمت مؤسسات وأهالي محافظة أريحا والأغوار، اليوم الأربعاء، طلبة المحافظة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في احتفال أقيم برعاية الرئيس محمود عباس ، نظمته مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وأكد القائم بأعمال امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات ، اهتمام ودعم الرئيس محمود عباس ومساندته للطلبة وتحفيز المجتهدين والمتفوقين منهم، شاكرا الجامعات والمؤسسات التي وفرت المنح التعليمية.

بدوره، أشاد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، بالكوكبة الجديدة من المتفوقين من طلبة محافظة أريحا، مشيرا إلى أن هذا النجاح هو ثمرة لجهود الأسرة التربوية قاطبة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية في محافظة أريحا والأغوار.

من جهته، شكر مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش، كل المؤسسات الشريكة والداعمة للمسيرة التعليمية في المحافظة، مشددا على أهمية هذه الشراكة والتي تسعى إلى الارتقاء بالعملية التعليمية ودعمها.

وألقت الطالبة أسماء سرابطة كلمة الطلبة الاوائل، شكرت فيها جهود المعلمين والمعلمات، وكل من ساهم في تقديم الرعاية لطلبة الثانوية العامة، والتي أوصلت الطلبة لهذا التفوق والنجاح.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين وتقديم الهدايا والدروع التقديرية لهم، علما أن عدد الطلبة المتفوقين في محافظة أريحا والأغوار والذين حصلوا على معدل 90% فما فوق 60 طالبا وطالبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد