مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج

مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج

مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج – فعلى الرغم من إنتاج مسلسل بنات الشمس قبل أعوام في 2015 إلا أنه يعتبر من أكثر المسلسلات التركية الصيفية الناجحة على مدار سنوات، ما يجعل الجميع يستذكره ويعيد مشاهدته بالبحث عن مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج.

ومع تصدر محركات البحث لوسم مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج، سنوفر في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، إمكانية مشاهدة مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج كاملة بجودة عالية، بالإضافة إلى قصة مسلسل بنات الشمس التركي والأبطال.

قصة مسلسل بنات الشمس

وقبل عرض مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج يجب التعرف على قصته، حيث تأتي أحداث المسلسل التركي بنات الشمس في إطار رومانسي درامي يتخلله الكثير من الكوميدية الطريفة والمشوقة، والتي تبدأ من السيدة شمس وهي أم لثلاثة فتيات، ومنفصلة عن زوجها، تبلغ من العمر 35 عامًا، وتعيش حياة هانئة مع بناتها : التوأمان سيلين ونظلي/ نازلي، والثالثة تبلغ من العمر 15 عامًا وتدعى بيري،.

تعيش الفتيات "وهن بنات الشمس" مع والدتهن التي تعمل مُدرسة للآداب في إحدى مدارس المدينة في مدينة أزمير التركية.

وتلتقي شمس خلال أحداث المسلسل بفاروق (فاروق ميرت أوغلو)، وهو رجل أعمال ناجح من اسطنبول، يزور أزمير بشكل متكرر لأغراض تجارية، ويتفقان على الزواج بعد لقاءات متعددة لمدة ستة أشهر. تخبر شمس بناتها بقرارها، فتختلف ردود أفعالهن ما بين القبول والرفض.

إذ تشجع سيلين هذا الزواج رغبةً بعيش حياة غنية، بينما تعارض نازلي الفكرة تمامًا، وتوافق بيري على زواج والدتها بهدف رؤيتها سعيدة فقط، لينتهي الأمر بشمس بالزواج من فاروق، والانتقال مع بناتها إلى القصر الخاص به في اسطنبول.

تظهر العديد من الأسرار والخفايا واحدة تلو الأخرى بعد الانتقال إلى القصر، وتتعدد الأحداث بعد وصول الأم والفتيات، الأمر الذي يغير مجرى حياة فاروق وابنه علي، والتي تحاول صديقته نور خلق المشاكل والفتن بينه وبين الفتيات الثلاث، ولا تتوقع شمس ما سيحدث لاحقًا أثناء العيش في القصر، لتتوالى الأحداث المختلفة خلال محاولة الأم وبناتها التأقلم بالعيش في إسطنبول.

مشاهدة مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج

وتوفر لكم وكالة "سوا" إمكانية مشاهدة مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج بالضغط هــنــا

أبطال مسلسل بنات الشمس

ضم فريق عمل وأبطال مسلسل بنات الشمس العديد من نجوم السينما التركية، والذين سنراهم في مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج

وفيما يأتي سنقوم باستعراض الاسم الحقيقي لكل ممثل، بالإضافة إلى الدور الذي يلعبه في العمل، ومنهم الممثلين الذين قاموا بأدوارٍ ثانوية أيضًا:

إمري كيناي (Emre Kinay) يلعب دور فاروق ميرت أوغلو (Haluk Mertoglu).

إفريم ألاسيا (Evrim Alasya) تلعب دور شمس ميرت أوغلو (Günes Mertoglu ).

 توغلا ساريتاس (Tolga Saritas)  يلعب دور علي ميرت أوغلو (Ali Mertoglu).

 بوركو أوزبيرك (Burcu Özberk) تلعب دور نزلي يلمز (Nazli Yilmaz).

هاندا آرتشيل (Hande Erçel) تلعب دور سيلين يلماز (Selin Yilmaz).

ميراي أكاي (Miray Akay) تلعب دور بيري يلماز (Peri Yilmaz).

إيريم هيلفجي أوغلو (cIrem Helvacioglu)  تلعب دور نور (Nour).

قد يهمك: مسلسل كريستال الحلقة 29 التاسعة والعشرون

مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، إمكانية مشاهدة مسلسل بنات الشمس الحلقة 1 مدبلج كاملة بجودة عالية، بالإضافة إلى قصة مسلسل بنات الشمس التركي والأبطال.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد