تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023، حيث يبحث الكثير من أولياء الأمور والأباء والأمهات خاصة خلال هذه الساعات عن تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023.

وتعد  قناة توم وجيري، من ضمن القنوات الأولى التي يحرص الأهالي على أن يتم تشغيلها أمام الأطفال، وخاصة أنها تعرض أهم كرتون في العالم هو كرتون توم وجيري، لذلك يزداد البحث حاليًا عن تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023.

وتبث قناة توم وجيري، وهي قناة تلفزيونية، مسلسل الرسوم المتحركة "توم وجيري". المسلسل من إنتاج شركة ميترو غولدوين ماير وهو من إبداع المخرجين وليام هانا وجوزيف باربرا. تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 1940 واستمر لعقود طويلة.

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023، وذلك حرصًا منا على استمتاع أطفالكم بمشاهدة ممتعة. 

b49f4e5b42d7bab6653ccdca34360c35.jpg

نبذة عن قناة توم وجيري

قناة توم وجيري، هي قناة تلفزيونية، تبث مسلسل الرسوم المتحركة "توم وجيري"، وتعد من ضمن القنوات الأولى التي يحرص الأهالي على أن يتم تشغيلها أمام الأطفال.

ويتبع المسلسل مغامرات القط توم والفأر جيري الذين يتنافسان ويتصارعان بشكل طريف ومثير في سلسلة من المواقف الكوميدية. يقوم توم بمحاولات متكررة للقبض على جيري والتخلص منه، وفي كل مرة يفشل بطريقة طريفة.

يُعتبر "توم وجيري" واحدًا من أشهر وأعظم المسلسلات الكرتونية على مر الزمن وقد حاز على شهرة كبيرة عالميًا. يتميز المسلسل بالفكاهة الساحرة والرسوم المتحركة البسيطة والشخصيات المحبوبة، ولذلك لا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا.

عُرضت حلقات "توم وجيري" على عدة قنوات تلفزيونية حول العالم، وهناك أيضًا إصدارات عديدة على الإنترنت وأقراص دي في دي تتيح للجمهور الاستمتاع بمغامرات هذا الثنائي المضحك.

برامج قناة توم وجيري

تعرض قناة توم وجيري، مجموعة كبيرة من أفضل وأمتع البرامج الترفيهية، وكذلك أفلام الكرتون، والتي نعرض أبرزها في السطور القادمة:

- سلسلة أفلام توم وجيري: والتي تدور بين الفأر جيري والقط توم حيث دائما ما تحدث بينهما مشادات وأحداث مضحكة في الوسط.

- فيلم بينوكيو: وهو عبارة عن دمية من الخشب يكبر أنفها كلما كذبت.

- فيلم :Cooking the Mouse وتدور أحداث هذا الفيلم حول فأر يقوم بالاختباء في إحدى المطابخ الباريسية ليتابع طريقة الطبخ، ومن ثم يقوم بالاشتراك مع أحد الطباخين في إعداد أفضل أنواع الطعام.

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023

نبذة عن مسلسل توم وجيري الشهير

إليكم متابعينا الكرام مجموعة من النقاط المهمة حول المسلسل الشهير توم وجيري:

1. المبدأ الأساسي: يعتمد مسلسل "توم وجيري" على مبدأ الصراع الكوميدي بين القط توم والفأر جيري. يتنافسان ويتصارعان في كل حلقة، وتتنوع مغامراتهما بين المنازل والحدائق والفنادق والمكاتب وغيرها من الأماكن المختلفة.

2. تاريخ الإنتاج: بدأ عرض مسلسل "توم وجيري" في العام 1940 واستمر على مر الزمن حتى الآن. تم إنتاج أكثر من 160 قصة مصورة للمسلسل.

3. الجوائز والتكريمات: حصل "توم وجيري" على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار تاريخه، بما في ذلك العديد من جوائز الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة القصيرة. كما اعتبر المسلسل واحدًا من أعظم الأعمال الكرتونية في تاريخ الرسوم المتحركة.

4. الشخصيات: توم وجيري ليسا الشخصيات الوحيدة في المسلسل، بل يظهر أيضًا مجموعة من الشخصيات الثانوية التي تضفي مزيدًا من الفكاهة على القصة.

5. النجاح الدولي: حقق "توم وجيري" نجاحًا كبيرًا عالميًا وكان محبوبًا في جميع أنحاء العالم. ترجم إلى العديد من اللغات وحقق شهرة واسعة بين الجماهير الدولية.

تردد قناة توم وجيري 2023

وتعتبر قناة توم وجيري في الوقت الحالي أفضل قناة ديزني فضائية على الأقمار الصناعية، وتستمر قناة Tom & Jerry Kids TV في تقديم محتواها الفريد على مدار الساعة.

9087e23dd691e20865c1a5a28c4695ee.jpg

وتتصدر قناة توم وجيري قائمة أفضل قناة عربية بث مباشر، وهي مناسبة لجميع الأعمار السنية، فيما يلي تردد قناة توم وجيري:

- القمر الصناعي: نايل سات NileSat.

- التردد: 11354.

- والاستقطاب: عمودي

- معدل ترميز القناة: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

خطوات ضبط تردد قناة توم وجيري

إليكم متابعينا الكرام خطوات ضبط قناة توم وجيري

1- الضغط على زر القائمة الموجود في جهاز التحكم الريموت ثم الضغط على كلمة خيارات.

2- بعدها عليك الضغط على التثبيت اليدوي، ثم اختار القمر الصناعي النايل سات.

3- يتعين عليك بعدها الضغط على إضافة تردد ثم إدخال التردد الجديد.

4- كما يتم إدخال باقي البيانات الخاصة بالتردد بدقة عالية ثم الضغط على كلمة بحث ثم احفظ.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2023.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد