تذاكر مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية – أسعار التذاكر

تذاكر مباراة الهلال والشباب

تذاكر مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية 2023 – فمع جريان بطولة كأس الملك سلمان 2023 ووصلوها إلى الأدوار النهائية، تزداد ال حماس ة لمشاهدة المباريات ومنها تذاكر مباراة الهلال والشباب في كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

ومع كثرة البحث حول تذاكر مباراة الهلال والشباب، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول مباراة الهلال والشباب، من حيث موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والشباب، وخطوات ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية 2023.

ويستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف مباراة الهلال والشباب السعوديين، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ثم تمكن من تحقيق فوز كبير على غريمه الاتحاد بنتيجة 3-1 في الدور ربع النهائي.

فيما نجح الشباب في ضرب موعد ناري مع الزعيم، بعد أن تخطى خصمه الوحدة الإماراتي بشق الأنفس ليجتمع الثنائي السعودي في قمة مرتقبة.

قد يهمك: نتيجة مباراة الشباب والوحدة الإماراتي في ربع نهائي كأس الملك سلمان

موعد مباراة الهلال والشباب

ويأتي موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 يوم الأربعاء 9 أغسطس 2023 الموافق 22 محرم 1445 على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف.

ويُشار إلى أن صافرة البداية تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والشباب

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والشباب سيكون خلال يومي 7 أو 8 أغسطس الجاري، ووفقاً للتقارير سيتم طرح ما يقارب من 20,000 تذكرة، أي بالتساوي مع سعة استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، المحتضن لأجواء القمة.

 

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب

ولحجز تذاكر مباراة الهلال والشباب يكون ذلك متاحًا من خلال بوابة الاتحاد العربي بمنصة "تيكت مكس"

كما يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب عن طريق منصة حراج من "هـــنـــا"، والتي سيقوم بعض المستخدمين من خلالها ببيع تذاكرهم بأسعار مختلفة عن الأسعار الرسمية، والتي من المتوقع أن تبدأ من 25 ريال سعودي، وتصل إلى 1200 ريال سعودي.

كيفية شراء تذاكر مباراة الهلال والشباب

يمكن شراء تذاكر مباراة الهلال والشباب من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة تكت مكس من الرابط السابق.

تسجيل الدخول (كلمة السر – اسم المستخدم).

اختيار مباراة الهلال والشباب.

اختيار المكان المفضل.

تحديد طريقة الدفع المناسبة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

ولمن لا يستطيع حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب، يشار إلى أن مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 تُذاع على شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستجد مباراة الهلال والشباب على شاشتها، كما يمكن متابعة المباراة عبر شاهد VIP.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
الهلال - الشباب الأربعاء 9 أغسطس 2023،
21:00 السعودية ومصر
SSC مدينة الملك فهد الرياضية

 

التشكيل المتوقع للهلال ضد الشباب

التشكيل: 4-5-1 ويأتي كالتالي:

عبد الله المعيوف

ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

روبن نيفيش - محمد كنو - ميشايل- سالم الدوسري - ميلينكوفيتش سافيتش

عبد الله الحمدان

التشكيل المتوقع للشباب ضد الهلال

التشكيل: 4-4-2 ويأتي كالتالي:

كيم سيونج جيو

فواز الصقور - حسان تمبكتي - خالد عسيري - حسين الصبياني

عبد الله الجوعي - جوستافو كويار - رياض شراحيلي - هتان باهبري

إيفر بانيجا - حسين القحطاني

 

تذاكر مباراة الهلال والشباب - بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول مباراة الهلال والشباب، من حيث موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والشباب، وخطوات ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية 2023.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد