موعد مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة - يشهد مساء اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في كأس العالم للسيدات وبعض المباريات الودية التحضيرية ضمن استعدادات الأندية للموسم الكروي الجديد.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق كرة القدم موعد مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة في كأس العالم للسيدات ومجموعة من المباريات الهامة الأخرى.

موعد مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة.jpg
نحن هنا لنستعرض معكم العديد من مباريات هذا اليوم، حيث سنتابع مجموعة من المباريات الودية وكأس العالم للسيدات التي تشهد اهتمامًا كبيرًا هذا العام.

 تشمل مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 مباراتين وديتين لأندية كرة القدم تحضيرًا للموسم الجديد. ستكون مباراة بين بايرن ميونخ وفريق موناكو، حيث يتباري الفريقان بهدف التجهيز لبداية الموسم الكروي. كما سيكون هناك مباراة أخرى تجمع ليفربول بفريق دارمشتات، الذي صعد حديثًا إلى البوندسليجا، وستكون هذه فرصة للاختبار وتقييم أداء لاعبي ليفربول.

وبالإضافة إلى ذلك، سنكون على موعد مع مباريات كأس العالم للسيدات 2023. ستجمع المباراة الأولى منتخب نيجيريا بمنتخب إنجلترا، حيث سيتنافس الفريقان على الصعود في البطولة. وفي إطار دور الـ16 من البطولة، ستجمع المباراة الثانية بين منتخبي أستراليا والدانمارك، وسيسعى كل منهما لتحقيق تقدم في المنافسة.

بهذا نكون قد قدمنا لكم نظرة عامة على مباريات اليوم، سواء الودية أو التي تتضمنها كأس العالم للسيدات. ترقبوا التقارير المفصلة على موقع "جول | Goal" لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه المباريات وآخر التطورات في عالم كرة القدم.

وفيما يلي تستعرض وكالة سوا الإخبارية جدول مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023 القنوات الناقلة

 

كأس العالم للسيدات - دور الـ16

المباراة الموعد القناة الناقلة
إنجلترا - نيجيريا 10:30 مصر والسعودية beIN Sports 1 HD Premium
أستراليا - الدانمارك 13:30 مصر والسعودية beIN Sports 1 HD Premium

المباريات الودية التحضيرية - أندية

المباراة الموعد القنوات الناقلة
بايرن ميونخ - موناكو 18:00 مصر والسعودية Sharjah Sports TV
ليفربول - دارمشتات 21:00 مصر والسعودية AD Sports 1 HD

 

المصدر : جوول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد