حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري ونجم مسلسل "ضيعة ضايعة"

حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري ونجم مسلسل :ضيعة ضايعة"

حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري ونجم مسلسل :ضيعة ضايعة"، حيث يبحث الكثير من عشاق الدراما السورية وخاصة مسلسل "ضيعة ضايعة" عن حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري ونجم مسلسل :ضيعة ضايعة".

وتساءل الكثيرون من الجمهور العربي المتابع للدراما السورية، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري ونجم مسلسل :ضيعة ضايعة"، عبر السؤال هل وفاة جمال العلي حقيقة أم إشاعة؟

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري ونجم مسلسل :ضيعة ضايعة"، وذلك حرصًا منا على توضيح الأنباء المتداولة حول وفاة جمال العلي.

جمال العلي.png

وفاة جمال العلي الممثل السوري

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة جمال العلي الفنان السوري، مما أثار ضجة كبيرة بين المستخدمين، وتسبب بحالة من الحزن الشديد بين جمهوره ومحبيه في جميع أنحاء العالم.

إنّ وفاة الشخصيات العامة والفنانين، وخاصة وفاة جمال العلي، يمكن أن تثير مشاعر الصدمة والحزن لدى الناس الذين كانوا يعتزون بهم ويحبون أعمالهم ويتابعونها.

وكسب الفنان جمال العلي، مكانة في قلوب الناس بسبب مواهبه الفنية وإسهاماته في عالم الفن، ولديه جمهور من المعجبين الذين تأثروا بأدواره في الأعمال الفنية.

حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري

وأثارت الأنباء التي تُفيد بوفاة جمال العلي، ضجّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الجمهور العربي وخاصة محبيه بالبحث عن حقيقة وفاة جمال العلي.

وبعد البحث والتحري الذي قامت به وكالة "سوا" الإخبارية، لتوضيح حقيقة وفاة جمال العلي، تبيّن معنا أنّ هذا الخبر إشاعة ولا أساس له من الصحة، لذلك نتمنى من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء التوقف عن تداول هذه الإشاعة والاكتفاء بما يصدر من الجهات الرسمية.

وضمن بحث وكالة "سوا" عن الحقيقة، وجدّنا ردًا لنقابة الفنانين في سوريا – فرع دمشق، على على إشاعة وفاة جمال العلي عبر حسابها في فيسبوك.

وجاء في ردها: "تنويه، لا صحة أبدًا لما يشاع عن وفاة الزميل الفنان جمال العلي، وقد تواصلنا معه منذ قليل، وهو بصحة جيدة، والحمدلله، دمتم بخير".

اقرا أيضا: سبب وفاة دجانغو إدواردز المهرج الأميركي الشهير - دجانغو ويكيبيديا

لذلك نشجّع دائمًا على التحقق من مصادر موثوقة قبل نشر أي أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي، لأن الشائعات قد تسبب الفوضى والارتباك وقد تؤثر على الأشخاص المعنيين وأسرهم.

5361156_1584624382.jpg

تعقيب الممثلة تولان هارون 

وأعربت الممثلة السورية تولاي هارون، عن استيائها من إشاعة وفاة جمال العلي، وعقّبت على ذلك بقولها: "قمة التفاهة والانحطاط انكن تقولو على أي شخص بالموت مشان بس تطلعو تريند".

وأضافت: "ما فكرتو بأهلو برفقانو بمحبيتو اتصلت لحتى أتأكد وقت سمعت صوتو كانو رجعتلي الروح، جمال العلي بخير، بكفي كذب مشان الترند يكفي أرواح الناس مو لعبة".

آخر أعمال جمال العلي

تواجد جمال العلي، في الموسم الرمضاني الماضي في عملين الأول هو المسلسل الاجتماعي "التار بالنار" إلى جانب كاريس بشار، عابد فهد، جورج خباز وآخرون.

وحقق المسلسل الكثير من النجاح بالرغم من تناوله قضية حساسة جدًا وهي العنصرية بين الشعبين اللبناني والسوري بطريقة لم يسبق ان تناولها أي عمل سابقًا.

كما تواجد الفنان جمال العلي، في مسلسل البيئة الشامي "زقاق الجن: إلى جانب كل من أيمن زيدان، صفاء سلطان، أمل عرفة، الراحل شادي زيدان وآخرون.

جمال العلي ويكيبيديا

الممثل جمال العلي، سوري الجنسية من مواليد 28 من ديسمبر عام 1963 اشتهر من خلال أدواره الكوميدية.

كانت بدايته الفنية الحقيقية من خلال المهرجان المسرحي المدرسي للشبيبة، فقد شارك في العديد من المسرحيات، وحصل أول مرة على جائزة أفضل ممثل في مسرحية (فصيل على طريق الموت).

وشارك العلي في عدد من الأعمال المسرحية تجاوزت 20 عرضًا منها (سفر برلك، الغول) كما شارك في تشكيل فرقة القدس المسرحية بإدارة الفنان زيتاني قدسية ، وقدموا معاً عدة عروض في مهرجانات عربية ودولية.

وكانت له تجربة مهمة في فرقة (عمال القنيطرة) مع كل من المخرجين عبد الحميد خليفة ويوسف مقبل، واستلم إدارة الفرقة منذ عام 1990 وحتى 2004، وأخرج لها عدة أعمال مهمة، كما أخرج لفرقة (طلائع القنيطرة) للأطفال حوالي سبعة عروض

وشارك جمال العلي كذلك في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاته: (بقعة ضوء، التغريبة الفلسطينية، الشام العدية، ضيعة ضايعة)

إنّ وفاة الشخصيات العامة والفنانين، وخاصة وفاة جمال العلي، يمكن أن تثير مشاعر الصدمة والحزن، لذلك نشجّع دائمًا على التحلي بالاحترام والترقية عند التحدث عن وفاة أي شخص، ومن الأفضل التأكد من صحة الخبر من مصادر موثوقة قبل النشر أو التعليق عليه.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول حقيقة وفاة جمال العلي الممثل السوري ونجم مسلسل :ضيعة ضايعة".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد