فيديو مقتل فتاة بركة السبع – تفاصيل الواقعة في المنوفية

فيديو مقتل فتاة بركة السبع – تفاصيل الواقعة في المنوفية

فيديو مقتل فتاة بركة السبع، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، مقتل فتاة على يد شاب طعناً بمنطقة بركة السبع بمحافظة المنوفية، لرفضها الزواج منه، حيث طعنها 5 مرات وذلك على مرأى ومسمع الناس في الشارع.

وعقب انتشار نبأ وفاة الفتاة، ضجت محركات البحث العالمية بعمليات بحث مكثفة حملت عنوان فيديو مقتل فتاة بركة السبع، وكذلك عن تفاصيل الواقعة في محافظة المنوفية.

فيديو مقتل فتاة بركة السبع:

 

تفاصيل مقتل فتاة بركة السبع:

وكما أعلنت عدد من الجهات التي حضرت الجريمة فقد طعن شاب يبلغ من العمر 40 عاما، فتاة مطلّقة بمنطقة بركة السبع بمحافظة المنوفية، لرفضها الزواج منه، 5 طعنات قاتلة في وسط الشارع.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنّ المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، وتسجيل آلات المراقبة في مسرح الجريمة أشار إلى أن المتهم قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بتعديه عليها بسكين حال سيرها ووالدتها في الطريق العام.

وذلك لما كان بينه وبين المجني عليها وذويها من خلافات نشبت لرفضهم إتمام زواج ابنتهم به، بعدما علموا سوء سلوكه وسابق اتهامه في جرائم سرقة ومعاقبته عليها بالحبس.

وادّعى المتهم أن باعثه على القتل خلافه معهم على رد مبلغ إليه قد دفعه في سبيل الزواج الذي توقفت إجراءاته. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

بدوره أكد أشرف محمد محامي ضحية بركة السبع أنه يتولّى قضية طلاق الضحية من زوجها السابق منذ 6 أشهر، ويشهد الجميع بأخلاقها وسلوكها المحترم.

وأوضح أنه تلقى اتصالا هاتفيا من والدتها تقول له "بنتي دمها سايح على الأرض"، متابعا: "توجهنا فورا للمستشفى وبسؤال الطبيب المعالج أكد أن حالتها غير مستقرة ما يستدعي نقلها لمستشفى شبين التعليمي، الذي لفظت فيه أنفاسها الأخيرة لتعدد الطعنات في أماكن متفرقة من الجسد".

ولفت إلى أن الضحية مقيمة مع أمها منذ أن تركت منزل الزوجية طوال الأشهر الماضية لوجود خلافات مع زوجها وأنه تم تطليقها منذ أقل من أسبوع، وهو ما يمنع زواجها شرعا لوقعها في شهور العدة.

وعن قصة طلب الزواج، قال أشرف إن المتهم اتصل بجدها وطلب الزواج منها لكن تبين أنه مسجل خطر وعليه عدد من القضايا وسيئ السمعة، وبعد رفض الجد نفذ تهديده بالقتل.

image_750x_63163c6583c93.jpg

1884174_0.jpg


 

وبذلك تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال ما يحتاجونه للوصول إلى فيديو مقتل فتاة بركة السبع و تفاصيل الواقعة في المنوفية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد