آيفون 15.. تعرف على أحدث التسريبات وكافة المواصفات

معلومات حول جهاز آيفون 15

كشف محلل آبل الشهير النقاب عن المزيد من التسريبات والمعلومات حول سلسلة آيفون 15 القادمة، وتحديداً "Vanilla iPhone 15" و "iPhone 15 Plus"، والتي من المحتمل أن تأتي مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، وهي ترقية كبيرة عن دقة 12 ميجابكسل الحالية.

وأضاف المحلل إن المستشعر الجديد أفضل من المستشعر المستخدم في تشكيلة " iPhone 14 Pro"، وأهم ما يميزه هو دمج تقنية مستشعر الصور المكدسة الرائدة من سوني.

كما أوضح"مينج شي كو" أنه تم تعيين "iPhone 15" و "iPhone 15 Plus" القياسيين لتحسين براعتهم في التصوير الفوتوغرافي من خلال تقديم تصميم مستشعر الصور المكدس من سوني، حيث تتيح هذه التقنية التقاط أفضل للضوء وصور عالية الدقة، مما يعد بجودة صورة أفضل لمستخدمي الهواتف الذكية.

وفي سلسلة "آيفون 15" سيتم تجهيز "iPhone 15 Pro Max" فقط بكاميرا بيريسكوب، كذلك يمكن للمستخدمين التطلع إلى إضافة كاميرا بيريسكوب "فائقة التقريب" الحصرية والتي ستزيد من قدرات التصوير في الجهاز.

اقرأ أيضا: استبدلوها قبل هذا الموعد.. تحذير لحاملي جهاز آيفون من هذه الأنواع

ورغم أن التوقعات الخاصة بمجموعة "آيفون 15" عالية، فإن هناك مخاوف تتعلق بتحديات الإنتاج المتعلقة بتصميم مستشعر الصور المكدس لاحتمال تأخرها.

وبالنظر إلى ما هو أبعد من "آيفون 15"، تتضمن خارطة الطريق الطموحة من آبل تجهيز طرازات "آيفون 16" برو أيضًا بنظام "CIS" ذي التصميم المكدس من "Sony".

المصدر : سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد