بالفيديو: سبب وفاة وجدي حوماني خادم القرآن الكريم في بلدة حاروف

سبب وفاة وجدي حوماني خادم القرآن الكريم في بلدة حاروف

سبب وفاة وجدي حوماني خادم القرآن الكريم في بلدة حاروف ، حيث أعلنت عدد من منصات التواصل الاجتماعي اليوم الاحد 6 أغسطس 2023 عن وفاة خادم القرآن الكريم وجدي حوماني والذي يعتبر من أشهر المنشدين في لبنان ويتابعه مئات الآلاف من المواطنين في مختلف الدول العربية.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في الوقت الحالي عن سبب وفاة وجدي حوماني خادم القرآن الكريم في بلدة حاروف وهي احدى القرى اللبنانية من قرى قضاء النبطية في محافظة النبطية ، حيث عبر عدد كبير من المواطنين عن حزنهم الشديد لرحيل المنشد حوماني خاصة وأن له العديد من التسجيلات الصوتية سواء فيما يتعلق بالأناشيد الدينية او قراءة القرآن.

سبب وفاة وجدي حوماني

سبب وفاة وجدي حوماني حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال ساعات صباح اليوم الأحد 6 أغسطس 2023 ، والتي ضجت ببرقيات التعزية في رحيل الحنجرة الذهبية، في وقت كتبت جمعية القرآن الكريم للتوجيه والإرشاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك " تنعى جمعية القرآن الكريم للتوجيه والإرشاد خادم القرآن الكريم (لأكثر من 20 عامًا) القارئ والمنشد الحاج وجدي حوماني.

وبحسب ما تم رصده من فريق وكالة سوا الإخبارية فإن سبب وفاة وجدي حوماني يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث كان قد أصيب بمرض السرطان خلال السنوات القليلة الماضية وبدأ رحلة العلاج والشفاء منه ، الا أن حالته الصحية شهدت تدهور خطيرا خلال الأيام القليلة الماضية لينقل على إثرها الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الى أن أعلن الأطباء رسميا عن وفاته صباح اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يتم تشيع جثمان وجدي حوماني خادم القرآن الكريم في بلدة حاروف في تمام الساعة السادسة مساء ، في وقت من المتوقع أن تشارك جماهير كبيرة في تشييع جثمانه لمثواه الأخير.

F21Nca3WkAAH7_j.jpeg
 

ويعتبر وجدي حوماني من الشخصيات المشهورة في لبنان وبعض الدول الخليجية وخاصة العراق الذين يتابعونه بشكل مستمر، حيث انتشرت اناشيده بشكل واسع خلال السنوات الماضية وبات محل تأثير للكثير من المسلمين وخاصة الطوائف الشيعية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد