مفاجأة.. إيلون ماسك يعد مشتركي "إكس بلو" بدفعات مالية كبيرة

إيلون ماسك يستحوذ على تطبيق "إكس" ويمنح الأموال للمشتركين

حيث أعلن الملياردير الأمريكي "إيلون ماسك" عن منح مشتركي تطبيق إكس بلو - تويتر سابقًا – المال من أرباح إعلانات شركة "إكس"، واشترط ماسك عبر تغريدة على حسابه ضرورة الاشتراك في خدمة "إكس بريميوم بلو" للحصول على نصيب من تلك الأرباح، وأضاف: "لكي تكون مؤهلا للحصول على أرباح الإعلانات الخاصة، يجب أن تكون مشتركا في خدمة إكس بريميوم بلو، وإلا سيتم الاحتفاظ بأموال الإعلانات بواسطة "إكس".

وفي تغريدة أخرى، أشار ماسك إلى أن اهتمام المشتركين بالحصول على نصيب من الإعلانات فاق توقعاته كثيرًا، وحظي بإقبال كبير، وقال: "سيستغرق معالجة الأمر بضعة أيام أخرى من أجل الدفع لهم"، مطمئنًا إياهم أن هناك دفعات كبيرة من الأموال قادمة في الطريق.

اقرأ أيضا: إزالة شعار تويتر الجديد "X" من أعلى مبنى الشركة لهذا السبب!

يأتي هذا الإعلان بعد تصريح إيلون ماسك الشهر الماضي بأن الوضع المالي لشركة "تويتر" سلبي، بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50% تقريبًا، بالإضافة إلى عبء الديون الثقيل الذي تعاني منه.

وكان ماسك قد استحوذ على تطبيق "تويتر" في صفقة بقيمة 44 مليار في أواخر أكتوبر 2022، وفي الشهر الماضي، فاجأ ماسك مستخدمي "تويتر" بتغيير اسمه وشعاره إلى حرف "إكس" بالإنجليزية (X)، ليودع بذلك علامته الشهيرة "العصفور الأزرق".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد