قرار مفاجئ من تشافي.. هل سيعود نيمار إلى برشلونة؟

قرار مفاجئ من تشافي.. هل سيعود نيمار إلى برشلونة؟

اقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، من العودة إلى صفوف برشلونة خلال الصيف الحالي.

وبات اسم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مرتبطًا بمسلسل طويل على مدار الأعوام الماضية، ولكن وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن اللاعب الآن أقرب من أي وقت مضى للعودة وارتداء قميص برشلونة من جديد.

ذكرت الصحيفة الإسبانية أن مبخوت المري، الذي يشغل منصب سفير الدوري الإسباني "الليجا"، هو المصدر الرئيسي للمعلومات، خاصةً بعدما أعلن أولاً عن انتقال ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت الصحيفة أن برشلونة كان لديه فرصة لاستعادة نيمار قبل بضعة أيام عن طريق الإعارة، حيث قدم باريس سان جيرمان اقتراحاً لضم عثمان ديمبلي كجزء من الصفقة، ولكن رفض النادي الكتالوني هذه الصيغة.

وذكرت "سبورت" أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز كان يعتقد في البداية أن عودة نيمار قد لا تكون الخيار المثالي للمشروع الحالي. ولكنه غير رأيه بسبب الرحيل المفاجئ لعثمان ديمبلي.

فيما نقل اليوتيوبر الرياضي الفلسطيني الشهير محمد عدنان نقلاً عن مصادر بأن نيمار سيكون في صفوف برشلونة خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن تلك المصادر هي ذاتها التي سبق لها بإهلان إنضمام ليونيل ميسي لنادي انتر ميامي الأمريكي قبل الإعلان الرسمي بذلك.

فيما كشفت المصادر أن نيمار يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في عام 2025، بهدف أن يظل ضمن أعلى اللاعبين أجرا في العالم. ومع ذلك، يدرك جيداً أن النادي يسعى لإيجاد وسيلة للتخلص منه.

وأكدت المصادر أن ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى كان يجذب نيمار دائمًا، وأنه ينظر الآن إلى هذا الخيار بصورة إيجابية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد