مجاناً.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء اليوم في البطولة العربية

مجاناً.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء اليوم في البطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء اليوم في البطولة العربية للأندية اليوم – تنتظرجماهير وعشاق كرة القدم العربية ب حماس كبير لمتابعة المواجهة المنتظرة بين فريقي النصر والرجاء في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، حيث تُعد هذه المباراة من العيار الثقيل، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالتشويق والإثارة، كما يتطلع الجميع لمتابعة تلك المواجهة القوية والاستمتاع بعروض اللاعبين في الملعب، حيث يتنافس الفريقان بقوة وروح المنافسة العالية.

وارتفعت عملية البحث من قبل العديد من عشاق كرة القدم السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الرجاء في البطولة العربية 2023، لذلك تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في سطور المقال التالي، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الرجاء اليوم في البطولة العربية للأندية.

نادي النصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2023

بعد أن حقق "كريستيانو رونالدو" هدفاً قاتلاً في شباك نادي الزمالك المصري في الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن فريق النصر من تأكيد نجاحه وتحقيق تقدمه في بطولة الأندية العربية، والآن لديه دافع قوي للمضي قدماً والوصول إلى دور النصف النهائي، ثم الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج بالكأس، وفي هذا السياق، سيواجه النصر نظيره نادي الرجاء المغربي في دور الـ ¼ من البطولة العربية.

مباراة النصر والرجاء

مباراة النصر والرجاء تعد من أهم المباريات في عالم كرة القدم، وتشهد متابعة كبيرة من قبل عشاق اللعبة على المستوى العربي والعالمي، سيتم نقل المباراة على النايل سات، وسوف نشارك لكم قائمة القنوات التي ستقوم بنقل المباراة.

موعد مباراة النصر والرجاء

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، اللقاء المرتقب بين النصر والرجاء اليوم الاحد الموافق 6 اغسطس في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً، وذلك حسب توقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، ومن المتوقع أن يشهد الاستاد حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمتابعة هذه المواجهة الممتعة والمثيرة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء اليوم في البطولة العربية للأندية اليوم 

تم الحصول على حقوق بث جميع مباريات البطولة العربية من قبل مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، وكذلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات الكأس. ستنقل قناة SSC السعودية مباراة النصر والرجاء، ولمتابعة هذه المباراة يمكنكم استخدام الترددات التالية:

تردد قناة SSC السعودية:

القمر: النايل سات.

التردد: 11747.

الإستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية:

القمر: النايل سات.

التردد: 12091.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة الكأس:

القمر: نايل سات.

التردد: 12245.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

اقرأ أيضا: التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الزمالك والنصر اليوم

تشكيلة الفريقين المتوقعة لمباراة اليوم:

تشكيلة فريق النصر السعودي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكسس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش، فوفانا، عبدالرحمن الغريب.

خط الهجوم: ماني، رونالدو، تاليسكا.

تشكيلة فريق الرجاء المغربي:

حراسة المرمى: أنس رنيتي.

خط الدفاع: عبدالصمد بدوي، إسماعيل المقدم، بوشعيب أراسي، بن تايق.

خط الوسط: يسري يوروق، كريا الوردي، روجر أهولو، محمد زريدة.

خط الهجوم: محمد المداري، أسكيل هابي.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء اليوم في البطولة العربية للأندية اليوم، نادي النصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2023، تردد قناة SSC السعودية، تردد قناة أبو ظبي الرياضية، تردد قناة الكأس، تشكيلة فريق النصر أمام الرجاء، بالإضافة إلى تشكيل الرجاء أمام النصر.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد