تشكيلة مانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي أمام أرسنال والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي أمام أرسنال والقنوات الناقلة  - يبحث العديد من محبي وعشاق كرة القدم عن التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي وأرسنال في المباراة الودية المثيرة في ربع نهائي درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي. هذا الاهتمام المتزايد يجعل الجميع متشوقين لمعرفة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في هذه المباراة الهامة.

سنقدم في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية تشكيلة مانشستر سيتي وفريق أرسنال المتوقعة للمباراة الودية المثيرة. سنقوم أيضًا بتوفير جميع المعلومات المتعلقة باللقاء بين الفريقين، لتلبية حاجة المتابعين والمحبين لكرة القدم إلى التعرف على التشكيلة المختارة لكلا الفريقين في هذه المباراة الهامة.

تشكيلة مانشستر سيتي أمام أرسنال 

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بتصريحاته حول تشكيلة فريقه لمباراة القمة أمام أرسنال اليوم.على النحو الأتي : 

حراسة المرمى:- إيدرسون.

خط الدفاع:- والكر ، ستونز ، لابورت ، دياز.

في خط الوسط:-  رودري ، فودين ، بيرناردو.

خط الهجوم:- جريليتش ، هالاند ، الفاريز.

شكيلة آرسنال المتوقعة أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: آرون رامزدايل.
خط الدفاع: بن وايت، روب هولدينغ، غابرييل، كيران تيرني.


خط الوسط: غرانيت جاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا، مارتن أوديغارد، إيميل سميث رو.
خط الهجوم: أليكساندر لاكازيت.

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال  

 

تشكيلة مانشستر سيتي-  ي فتح استاد ويمبلي أبوابه اليوم لاستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق أرسنال في جولة النهائي من ضمن منافسات درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي. تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أغسطس الحالي، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، بينما تبث المباراة عبر قناة beIN sports premium 1، الناقل الحصري لجميع مباريات درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. سيكون بصوت المعلق الرائع حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم 

 

تشكيلة مانشستر سيتي  ستنقل مباراة ارسنال ومانشستر سيتي خلال جولة النهائي من بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي مساء اليوم الأحد عبر قناة beIN sports premium 1، وهي القناة الحصرية لجميع مباريات درع الاتحاد الإنجليزي في أفريقيا والشرق الأوسط. وسيكون المعلق حسن العيدروس مسؤولاً عن التعليق على المباراة، ليقدم تغطية مميزة وشيقة لهذه المواجهة الحاسمة.

تردد قنوات beIN sports premium 1

التردد (ميجا هرتز) 11013

معدّل استقطاب الموجة أفقي

معدّل الترميز 27500

معدّل تصحيح الخطأ 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

معدّل تردد الموجة 8PSK

توقيت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم 

سينطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة ارسنال ومانشستر سيتي خلال جولة النهائي من بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، والساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. ستكون المباراة محط أنظار المشجعين حول العالم، حيث تتنافس الفرق على لقب درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد