بالصور: خطوبة ثراء جبيل - من هو مختار الديناري خطيب ثراء جبيل

الفنانة ثراء جبيل

بالصور خطوبة ثراء جبيل - من هو مختار الديناري  – تصدر اسم الفنان ثراء جبيل محركات البحث العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما احفلت الفنانة ثراء جبيل يوم الجمعة بخطبتها للفنان مختار الديناري، الذي شارك في الجزء الثاني من مسلسل "ريفو".

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية تفاصيل خطوبة ثراء جبيل من الفنان مختار الديناري، حيث نوضح لكم من هي ثراء جبيل ويكيبيديا، ومن هو خطيب ثراء جبيل الفنان مختار الديناري ويكيبيديا، حيث أقدّم مختار الديناري خطبته لثراء بطريقة رومانسية، حيث فاجأها في الشارع وقدم لها عرض الزواج، وقامت ثراء جبيل بنشر الصورة الأولى لخطبتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

خطوبة ثراء جبيل من الفنان مختار الديناري

تم تنظيم مفاجأة رائعة من قبل خطيب ثراء جبيل في الشارع، حيث دعيت لمقابلة إعلامية وظهرت في الفيديوهات والصور تستعد للمقابلة، وفي المكان تمت مفاجأتها بطلب الزواج منها من قبل مختار الديناري، واحتفلت ثراء جبيل بتواجد الأصدقاء والأقارب للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

في جو عائلي بهيج، احتفلت ثراء بالحدث السعيد، حيث قامت بإقامة حفل خطبتها بحضور أهل العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين، حيث تمت الاكتفاء بعدد محدود من الضيوف، وذلك وفقًا لما كشفته لقطات من الحفل التي تمت مشاركتها. الأجواء كانت مميزة ومفعمة بالفرح والسرور بمناسبة هذه المناسبة السعيدة.

الفنانة الشابة نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، تُظهر احتفالها بالخطوبة في الشارع وأحد الأماكن المغلقة، ظهرت بإطلالة بسيطة وأنيقة، حيث ارتدت ملابس "كاجوال" مكونة من بنطلون جينز وبليزر، وارتدت أسفله بلوزة "توب". تألقت الفنانة بإطلالتها البسيطة والمميزة في هذه المناسبة السعيدة.

64.jpg
66.webp
70.webp
 

من هو خطيب ثراء جبيل – من هو مختار الديناري

مختار الديناري هو خطيب ثراء، وهو فنان متعدد المواهب، حيث يعمل كممثل ومخرج وراقص سابق بدار الأوبرا المصرية، إضافةً إلى ذلك، يعمل أيضًا كمدرب رقص معاصر وهو طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك مختار الديناري في العديد من العروض المسرحية للفرق المستقلة والخاصة، وكذلك شارك في عدد من الأفلام القصيرة التي عُرضت في مهرجانات دولية. لكنه، حقق نجاحًا كبيرًا بعد مشاركته في مسلسل "ريفو 2"، تألق مختار بموهبته وأدائه المتميز في هذا المسلسل الذي حاز على استحسان الجماهير.

مختار الديناري ويكيبيديا

الاسم: مختار الديناري

المهنة: ممثل ومخرج وراقص، ومدرب رقص معاصر.

التعليم: طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج في مدرسة ناس للمسرح الجسدي بجزويت القاهرة.

- يدرس في مركز القاهرة للرقص المعاصر.

الأعمال: شارك مختار في العديد من العروض المسرحية المستقلة وفي مهرجانات الجامعة وأيضًا عدد من الأفلام القصيرة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم تفاصيل خطوبة ثراء جبيل من الفنان مختار الديناري، حيث نوضح لكم من هي ثراء جبيل ويكيبيديا، ومن هو خطيب ثراء جبيل الفنان مختار الديناري ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد