تشكيلة مباراة الشباب والوحدة اليوم والقنوات الناقلة في البطولة العربية

تشكيلة مباراة الشباب والوحدة اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الشباب والوحدة اليوم والقنوات الناقلة  - يشهد محرك البحث جوجل وغيره من محركات البحث العالمية والعربية ازدحامًا كبيرًا في هذه الدقائق والساعات القليلة قبل انطلاق مباراة الشباب والوحدة اليوم في جولات البطولة العربية للأندية. يتم البحث عن موضوع تشكيلة الفريقين وكل تفاصيل المباراة ب حماس واهتمام كبير، حيث يتم البحث عن كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذا اللقاء الرياضي الهام.

يقف وراء هذا التزايد في البحث آلاف المتابعين والكثيرون والعديد من محبي الرياضة وكرة القدم العربية والسعودية، ومن بينهم مشجعي الفريقين، الشباب والوحدة بالذات. يتراقب هؤلاء الأشخاص بشغف وحماس مباراة دوري روشن في المملكة العربية السعودية وخارجها، ويبحثون عن كل المعلومات والأخبار المتعلقة بالفريقين والتشكيلة والتفاصيل المتعلقة بالمباراة.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع تشكيلة مباراة الشباب والوحدة اليوم والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية 2023 .

موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية، حيث يُ فتح أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الشباب ومنافسه فريق الوحدة في جولة ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية. ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 6 أغسطس. وستنقل المباراة عبر قناة SSC Extra 1 HD بصوت المعلق خالد المديفر في القناة الصوتية الأولى، وبصوت المعلق بلال علام في القناة الصوتية الثانية. تعتبر هذه المباراة من أهم المواجهات في البطولة، ومن المتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين الطامحين للتأهل للدور النصف النهائي.

توقيت مباراة الشباب والوحدة 

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وتكون في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا. أما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا. فيكون الوقت 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. هذه المواعيد ستشهد تفاعلًا كبيرًا من عشاق الكرة العربية والسعودية خصوصًا، الذين سينتظرون بفارغ الصبر انطلاق المباراة المثيرة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة 

تمتلك قنوات SSC السعودية حقوق البث الحصري لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر شبكتها المشفرة. هذا يعني أن المتابعين وعشاق كرة القدم يمكنهم مشاهدة جميع مباريات البطولة على قنوات SSC المخصصة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

سيتم نقل مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي عبر قناة SSC1 HD، ولمشاهدتها يحتاج المشاهد إلى الاشتراك في إحدى باقات قنوات SSC الرياضية السعودية. يتطلب ذلك اشتراكًا خاصًا لمتابعة المباراة وجميع البرامج الرياضية المذاعة على هذه القناة المخصصة للبطولة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة في البطولة العربية 2023

قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة الشباب والوحدة، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3\4

تشكيلة الشباب أمام الوحدة اليوم

وأعلن الإسباني مورينو مدرب الشباب، تشكيلة ضمت الأسماء التالية:
حراسة المرمى: كيم سيونج.

خط الدفاع: متعب الحربي، وحسان تمبكتي، وإياجو سانتوس، ونادر الشراري.



خط الوسط: بانيجا، وكريتشوفياك، وكارلوس جونيور، وجوانكا، وهتان باهبري.

خط الهجوم: سانتي مينا.

تشكيلة الوحدة أمام الشباب اليوم

حراسة المرمى: منير محمدي.

خط الدفاع: حمد الجيزاني، وعبد الله الحافظ، أوسكار، إسلام هوساوي.

خط الوسط: علاء حجي، ووليد باخشوين، وإنسيلمو، وفيصل فجر، وهزاع الغامدي.

خط الهجوم: سلطان السوادي.

يحتل فريق الشباب موقعًا متقدمًا في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، حيث يمتلك 25 نقطة من 10 مباريات. حقق الفريق الفوز في 8 مباريات وتعادل في واحدة، فيما انتهت مباراة واحدة بالهزيمة.

وفي ختام المقال تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع تشككيلة مباراة الشباب والوحدة اليوم والقنوات الناقلة  ، وموعد مباراة الشباب  والوحدة وتوقيت مباراة الشباب والوحدة وتردد القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد