رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم وأسعارها

رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم وأسعارها

رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم وأسعارها، حيث يبحث الكثيرمن من مواطنين المملكة العربية السعودية في القصيم، عن رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم وأسعارها.

وتساءل الكثير من محبي الفنانة المصرية مي فاروق في المملكة العربية السعودية، عبر محركات البحث وأهمها "غوعل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم، وأسعار تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم.

بفارغ الصبر، يتطلع جمهور عشاق الفن والطرب والغناء إلى حفلة الفنانة مي فاروق في القصيم، وتترقب هذه الحفلة بفارغ الصبر بسبب الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها المطربة المصرية.

وستُقدم مي فاروق خلال الحفلة باقة من أروع أغانيها التي تحظى بشعبية واسعة، مما يزيد من تحمس الجمهور وتوقعاتهم للحفلة المميزة، علماً أنّ هذه الحفلة تأتي ضمن جولة المملكة التي تهدف إلى تحقيق رؤية 2030 في زيادة نسبة الترفيه للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء السعودية.

لقطة الشاشة 2023-08-06 095138.png

ونقدّم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم، وأسعار تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم.

موعد حفلة مي فاروق في القصيم

تعتبر حفلة مي فاروق فرصة رائعة لعشاق الفن والموسيقى للاستمتاع بأدائها والاستمتاع بمجموعة من الأغاني الرائعة التي تجذب الجماهير وتلهمهم. من المتوقع أن يكون الحفل حدثًا ثقافيًا رائعًا يتمنى الجميع حضوره والاستمتاع بتجربة فنية استثنائية.

وستعقد حفلة مي فاروق في القصيم يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الحالي في الصالة الرياضية بجامعة القصيم، يبدأ الحفل في الساعة التاسعة مساءً ويستمر حتى منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن إمكانية الحصول على تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس 2023، وذلك عبر الرابط الرسمي لموقع "عيشها".

حفل-مي-فاروق-في-القصيم-1536x1536.jpg

أسعار تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم

وحفلة مي فاروق في القصيم المرتقبة، ليست المرة الأولى التي تُقيم فيها مي فاروق حفلةً في المملكة، فخلال شهر يونيو الماضي، أحيت الفنانة مي فاروق، حفلة في المملكة العربية السعودية، تحديدًا على مسرح بنش مارك في مدينة جدة.

وبالنسبة لأسعار تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم، فمن المتوقع أن تكون مماثلة لأسعار حفلتها السابقة مع الفنانة إيمان عبدالغني. وقد تتراوح أسعار التذاكر بين 150 ريال سعودي وحتى 1200 ريال سعودي لفئة الـVIP.

وتختلف أسعار تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم خلال شهر أغسطس 2023، ضمن فعاليات جولة المملكة، حسب الفئة المختارة. وقد جاءت أسعار تذاكر الحفلة كما يلي:

- التذكرة الذهبية بسعر 345 ريال سعودي.

- التذكرة الفضية بـ 230 ريال.

- التذكرة البرونزية “1 و2 و3” 115 ريال.

لقطة الشاشة 2023-08-06 094321.png

رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم

وتترقب الجماهير السعودية في مدينة القصيم حفلة الفنانة مي فاروق، بفارغ الصبر بسبب الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها المطربة المصرية، ولأنها ستقدم ترجبة لا تنسى للجماهير السعودية كما اعتادت في جميع حفلاتها.

ويتطلع جمهور عشاق الفن والطرب والغناء إلى حفلة الفنانة مي فاروق في القصيم، حيث تعتبر حفلة مي فاروق فرصة رائعة لعشاق الفن والموسيقى للاستمتاع بأدائها والاستمتاع بمجموعة من الأغاني الرائعة التي تخطف القلوب.

ولذلك نقد لكم متابعينا الكرام رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم هنا

خطوات حجز تذاكر مي فاروق في القصيم

وطرحت تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم، جولة المملكه 2023 على موقع عيشها أو enjoy وكذلك موقع ticketingboxoffice، وللتسجيل عليكم متابعينا الكرام اتباع الخطوات التالية:

- عليك الدخول إلى موقع enjoy من هنا أو ticketingboxoffice من هنا

- ستظهر أمامك العديد من الفعاليات اختار حفلة مي عبدالغني.

- بعدها اضغط على كلمة شراء التذاكر.

- تسجل الدخول على الموقع بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.

- اختار الفئة التي تناسب أسعارك المذكورة سلفا ثم المقعد الذي تريد حجزه.

- بعد تحديد مقعدك اضغط على كلمة الدفع الموجودة في الأسفل.

- يمكنك أيضا دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.

وبهذا متابعين الكرام نكون قد وصلن اإلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم في كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم، وأسعار تذاكر حفلة مي فاروق في القصيم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد