بالفيديو: بلاغة و فصاحة طفل تصدم الحضور في حفل زفاف.. شاهد ماذا قال؟

فصاحة طفل تثير إعجاب الحضور في حفل زفاف.. شاهد ماذا قال ؟

بلاغة و فصاحة طفل تصدم الحضور في حفل زفاف.. شاهد ماذا قال؟- فاجأ الطفل نور بن جميل المالكي الحضور بفصاحته وبلاغته خلال حفل زفاف في الجنوب.

وكان قد ألقى الطفل نور بن جميل المالكي كلمة بدأها بالترحيب بالحاضرين لحفل الزفاف حيث قال " سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مساكم الله بالخير يا الربع. مأجورين على حضوركم، وشرفنا أن نشارككم فرحة هذا الزواج".

وأضاف " أنا نور بن جميل المالكي، وصغير القوم خادمهم، جئتكم مع خوياي المطاليق، لنشارككم فرحتكم، ونبارك للعروسين، نقول للعروسين كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: " بارك الله لهما، وبارك عليهما، وجمع بينهما في خير".

وتابع "جيناكم مع جود، والجود اللي عند الله خير، معنا مبلغ مالي، وبشت وصندوق عود، نقسمه على المحبة اللي بينا وبينكم، هذا علمنا وعلمكم يا الربع، نشكركم على حسن استقبالكم، ونسأل الله أن يجمع بينكم في خير".

ولقت كلمة الطفل نور بن جميل المالكي صدمة كبيرة للحضور ببلاغته، كما أثنى الحضور على فصاحة الطفل نور، وعبروا عن إعجابهم بكلماته.

 

كيف تجعل الطفل فصيح اللسان

ويبحث الكثير عبر محرك البحث جوجل كيف تجعل الطفل فصيح اللسان، حيث تهدف جميع الأمهات إلى تربية أبنائهن تنشئة جيدة وتعليمهم أفضل تعليم حتى يستفيدوا منه في المستقبل. من الأشياء المهمة التي يجب تعليمها لطفلك كيفية التحدث بشكل صحيح، والتي يكتسبها من خلال التدريب والمحاكاة، سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية إجابة على سؤالكم كيف تجعل الطفل فصيح اللسان.

عليك أن تنتبه جيدًا لكل مرحلة يمر بها طفلك وتحاول إدراك أي تأخير إذا وجد وتتبع كل مراحلها بدقة، وسنتعرف على بعض النصائح التي ستساعدك وتجعل طفلك بليغًا

يجب أن تتحدث مع طفلك بلغة مفهومة دون أي تباطؤ، لأن تغيير الطريقة التي تتحدث بها قد يعيق تعلم طفلك.

اجعل طفلك يقضي بعض الوقت مع إخوته الأكبر سنًا واللعب معهم والتواصل معه لمشاركة المعرفة.

خصص وقتًا لطفلك للتحدث معه وتأكد من التحدث معه حتى لو لم يفهم.

أشر إلى الأشياء بأسمائها وألوانها لجعلها تتواصل بشكل أسرع.

ضرورة تعليم طفلك الإشارة إلى جميع أجزاء جسمه كالوجه واليدين والعينين.

حاول تعليم طفلك بعض الكلمات الإنجليزية بعد أن يبلغ من العمر عامين.

يجب أن تركز على جعل طفلك يقرأ منذ صغره ويقرأ له بعض القصص.

عليك أن تتحدث مع طفلك باستمرار عندما يكون صغيراً جداً، حتى لو كان طفلاً، فسوف يتعلم في ذلك الوقت حتى لو لم ينطق، فالتحدث هو وسيلة للتعبير عن المشاعر وهو يشعر بالهدوء بمجرد سماع شخص بجانبه.

المصدر : وكالة سوا - مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد