نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam

نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam

نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam - حيث يكثر البحث عبر محركات بحث جوجل العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل عشاق المصارعة عن نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam

وتوفر وكالة سوا لمتابعينها الكرام عشاق المصارعة من خلال هذا المقال كل ما يخص نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam والتي تشمل أيضًا مهرجان رويال رمبل ومهرجان سرفايفر سيريس ومهرجان راسلمينيا

سمر سلام 2023 summerslam

  سمر سلام 2023 summerslam.webp

عرض سمر سلام تأسس لأول مرة في مدينة نيويورك في 29 أغسطس 1988م، ومنذ ذلك الحين أصبح جزءًا لا يتجزأ من جدول المصارعة السنوي. يتم افتتاح المهرجان عادةً بعرض مبهر للجماهير الحاضرة، حيث يتم استعراض المصارعين والمصارعات المشاركين في العرض، ويتم تذكير الجماهير بأبرز نزالات ولحظات العروض السابقة التي أثرت فيهم بشكل كبير. منذ بدايته، حافظ عرض سمر سلام على شهرته وجذب جماهير واسعة من محبي المصارعة حول العالم

عرض سمر سلام هو واحدة من المهرجانات الكبيرة الأربعة في عالم المصارعة، والتي تشمل أيضًا مهرجان رويال رمبل ومهرجان سرفايفر سيريس ومهرجان راسلمينيا والتي تعتبر حدثًا هامًا في عالم الترفيه الرياضي وتجذب انتباه جماهير كبيرة من مختلف أنحاء العالم.

وتُعد مهرجان راسلمينيا الأكبر والأضخم من بين المهرجانات الأربعة الكبرى، حيث يُعقد سنويًا ويشهد نزالات مميزة ومباريات قوية تجمع ألمع نجوم المصارعة .

نتائج عرض سمر سلام 2023 summerslam

“انطلق مهرجان الصيف الكبير عرض سمر سلام 2023 summerslam بعرض مقطع فيديو ترويجى لهذا الحدث الكبير ،بالاضافة الى الترويج عن المواججهات الانارية التى سيتم خوضها الليلة والنجوم التى ستشارك فى مهرجان الليلة ،وايضا تم عرض عدة لقطات من الاحداث التى ادت الى الاعلان عن مواجهات سمر سلام 2023 summerslam الليلة ،ومن ثم تم إفتتاح العرض بصيحات الجماهير الكبيرة ،وتم تجهيز الحلبة للمواجهة الاولى والتى ستكون مواجهة الافتتاح ،والتى ستجمع بين النجم لوجان بول والنجم ريكوتشيه”.

المواجهة الاولى في سمر سلام 2023 summerslam

{لوجان بول ,يفوز على, ريكوشيه}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو ملخص للاحداث النارية التى كانت بين النجم الكبير الكابوس الامريكى كودى رودز والوحش البشرى بروك ليسنر ،التى ادت الى الاعلان عن مواجهتهم الليلة ،ومن ثم تم تجهيز الحلبة للاسعتداد للمواجهة التى بينهم وظهر كلا من كودى رودز وبروك ليسنر وسط ترحيب كبير من الجماهير”.

المواجهة الثانية سمر سلام 2023 summerslam

{كودى رودز ,يفوز على, بروك ليسنر}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم الوحش بروك ليسنر بمصافحة النجم الكبير كودى رودز للتعبير عن إحترامه له ،وهذا بعد المواجهة النارية التى قاموا بخوضها معا والتى نالت إعجاب الجماهير التى تفاعلت معاها”.

المواجهة الثالثة في المعركة الملكية سمر سلام 2023 summerslam

{لوس انجليس نايت ,يفوز على, شيمس وبرونسون ريد وإيه.جي ستايلز وكاريون كروس واوموس وريك بوجز وبوتش وريدج هولاند وأبولو كروز}

“فى نهاية المعركة يقف نايت بنصر ويجعل الجماهير تشتعل بال حماس عندما يقفز من أعلى الحبل العلوي على شيمس ويخرجه من الحلبة بحركة الكلوز لاين ،وبعد انتهاء المواجهة قام نايت بالاحتفال بفوزه الثمين مع الجماهير”.

المواجهة الرابعة في سمر سلام 2023 summerslam

{شاينا بازلر ,تفوز على, روندا روزى}

“بعد انتهاء المواجهة يتم عرض مقطع فيديو ترويجى عن المواجهة التالية والتى ستكون على لقب بطولة القارات بين النجم العنيغ غونتر حامل اللقب والنجم الكبير دور ماكنتير ،ويتم عرض ملخص للاحداث النارية التى كانت بينهم والتى ادت الى الاعلان عن هذه المواجهة”.

المواجهة الخامسة في بطولة القارات في سمر سلام 2023 summerslam

{غونتر ,يفوز على, دور ماكنتير}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو ملخص للعداوة الكبيرة التى نشأت بين النجم الكبير سيث رولينز بطل الوزن الثقيل ،وبين النجم فين بالور قائد فريق جاجمند داى ،ومن ثم ظهر رولينز فى صالة العرض وسط هتافات كبيرة من الجماهير ومن ثم ظهر بالور وكانت فريق جاجمند داى يراقب المواجهة”.

المواجهة السادسة في سمر سلام 2023 summerslam

{سيث رولينز ,يفوز على, فين بالور}

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد