سبب وفاة عباس الركابي - راما الركابي مشهورة تيك توك في العراق

سبب وفاة عباس الركابي - راما الركابي مشهورة تيك توك في العراق

سبب وفاة عباس الركابي - راما الركابي مشهورة تيك توك في العراق ويكيبيديا، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء اليوم السبت 5 أغسطس 2023 ، بنبأ وفاة عباس الركابي وهو الاسم الذي اشتهر على كثير من المنصات الاجتماعية وخاصة تيك توك وتويتر وسناب شات ، حيث أن الاسم الحقيقي هو رقية المعروفة باسم راما أو عباس الركابي وسط حالة من الضبابية في المعلومات الواردة عن سبب الوفاة الحقيقي.

ويبحث عدد كبير من المهتمين عن سبب وفاة عباس الركابي - راما الركابي مشهورة تيك توك في العراق ويكيبيديا ، حيث أصيب المجتمع العراقي بحالة من الصدمة وسط تباين في الآراء في ظروف وفاتها، إذ أن أخبار الوفاة لاحقتها خلال السنوات القليلة الماضية على الكثير من المواقع الإعلامية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة عباس الركابي

سبب وفاة عباس الركابي أو راما الركابي مشهورة تيك توك في العراق ، حيث أعلنت شقيقة التيك توكر راما الركابي المعروفة سابقا باسم عباس الركابي عن وفاتها رسميا اليوم السبت 5 أغسطس 22023 ، وذلك خلال بث مباشر على أحد منصات التواصل الاجتماعي دون ذكر سبب وفاة عباس الركابي رسميا.

منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق قالت إن سبب وفاة عباس الركابي يعود لتعرضه للاختطاف خلال الأيام القليلة الماضية ، والتعذيب من قبل جهات مجهولة، حيث تم القاء جثته في مدينة الناصرية ، في وقت لم يصرح أي مصدر أمني عراقي بذلك حتى اللحظة.

366015318_259964820136894_3698962464323287062_n.jpg
 

وبحسب بعض الأنباء الواردة من العراق والتي تم تداولها فإن سبب وفاة عباس الركابي أو راما الركابي يعود لجلطة قلبية أصيب بها خلال الساعات القليلة الماضية ما أدى الى وفاتها على الفور ، فيما قال عدد آخر إنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ونقلت الى أحد المشافي لتلقي العلاج الى أن أعلن الأطباء عن وفاتها رسميا ، فيما لم يؤكد أو ينفي ما ورد في الأعلى من قبل عائلتها.

ونعى عدد كبير من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة عباس الركابي أو راما الركابي حيث ما زال عدد كبير يبحث عن سبب الوفاة والذي ما زال غامضا حتى تحرير هذا النص.

عباس الركابي ويكيبيديا

ويعد الشاب ذو الـ19 عام عباس الركابي من مواليد 2004 مواليد قرية ذي قار (الناصرية) هو مدون وناشط اجتماعي عراقي. يعمل عباس الركابي كعارضة أزياء بعد أن فقد جميع إخوته وعائلته أثناء القصف الأمريكي لمنزله في العراق ، ويشتهر بتيك توك.

ودائما ما يحتار ما إذا كان عباس الركابي ذكرا أم أنثى؟ خاصة بعد المقاطع الفاضحة التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع تيك توك ، والتي أثارت تساؤلات حول جنس عباس الركابي ، حيث يبدو أنه امرأة رغم كونها امرأة. رجل.

يعتبر الركابي جزءًا من جيل جديد من الشباب الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن أنفسهم ومشاركة اهتماماتهم وأفكارهم. واشتهر خلال ظهوره في تظاهرات أكتوبر 2019 في الناصرية ، كما شارك في مظاهرات التيار الصدري في البرلمان العام الماضي.

ويصرح عباس الركابي، أنه عارض أزياء، من مواليد عام 2004 (18 عام)، عانى من النزوح والتشرد مع أهله في الحرب التي شنتها الولايات المتحدة الأمريكية على العراق.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة سبب وفاة عباس الركابي - راما الركابي مشهورة تيك توك في العراق والذي أثار ضجة كبيرة في العراق خلال السنوات القليلة الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد