طقس فلسطين : تطورات الأجواء شديدة الحرارة

طقس فلسطين / ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم السبت 5 أغسطس 2023، مستجدات  طقس فلسطين  وتطورات الأجواء شديدة الحرارة والتي تمر بها البلاد .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الأحد: "يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 مئوية ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: لحظة إنعاش المصاب الإسرائيلي في عملية تل أبيب

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج ".

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو صيفياً عادياً ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج ".

OmXow.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد