سبب وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان

سبب وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان

سبب وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن سبب وفاة عميد الإعلاميين الرياضيين اللبناني الأستاذ يوسف برجاوي ، والذي وافته المنية اليوم السبت 5 أغسطس 2023، فيما انهالت ردود الفعل بعد وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي .

وتفاعل الكثير من الأشخاص عبر تويتر وفيس بوك وسناب شات مع نبأ وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان ، لذا سنضع لكم في هذه السطور بعضا من التغريدات حول وفاة الشخصية التي لها قاعدة جماهيرية واسعة .

سبب وفاة يوسف برجاوي

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور سبب وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان ، في حين تم الإعلان عن السبب الرسمي .

تنويه : لم تعلن أية جهة رسمية لحد اللحظة سبب وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان وفي حال توفره سرفقه لكم في هذه السطور على الفور .

وفاة عميد الإعلاميين الرياضيين

وتفاعل الكثير من المغدرين عبر تويتر حول نبأ وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان وسنرفق لكم بعضا منها حيث جاءت كما يلي:

وقال أسامة أحمد عبر تويتر : "رحم الله يوسف برجاوي أحد أساطير الصحافة الرياضية في الوطن العربي ولبنان التي حدثت وفاته اليوم".

أما سطام السهلي قال : "توفي الاستاذ والزميل #يوسف_برجاوي ،الصحافي اللبناني الرياضي المخضرم ..
العزاء لعائلته وأحبابه والزملاء في الوسط الإعلامي العربي .. وداعا ابا فراس نعم الاخلاق والخلق الله يرحمك ويغفر لك".

ونشر حساب ’آخر: "عميد الصحفيين الرياضيين يوسف برجاوي في ذمة الله .. عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم السابق - مدير المنتخبات - رئيس القسم الرياضي جريدة السفير .. حبيب كل الوسط الرياضي 🇱🇧 تغطيته ل ١٠ نهائيات FIFA كأس العالم .. آخرها الدوحة ٢٠٢٢".

أما حساب سلطان نشر : "توفي الزميل #يوسف_برجاوي ،الصحافي اللبناني الرياضي المخضرم ..العزاء لعائلته وأحبابه والزملاء في الوسط الإعلامي العربي ..".

ونشر آخر : "وداعا ابا فراس الاعلام الرياضي اللبناني والعربي يودع عميده يوسف برجاوي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم السبت انا لله وانا اليه راجعون".

وكان الراحل تلقى درع تقديري من رابطة قدامى اللاعبين الدوليين اللبنانيين، حيث أكد واحد من الحسابات عبر تويتر أنه تم تقديم الى عميد الصحافيين الرياضيين الإستاذ يوسف برجاوي المدير التاريخي السابق لمنتخب لبنان لكرة القدم خلال توقيع كتابه عَلم وقلم , إستلمه من رئيس الرابطة عدنان بليق وأمين السر .

 

F2xq894WoAEj0OA.jpeg
 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا معلومات حول موضوع سبب وفاة يوسف برجاوي عميد الإعلاميين الرياضيين في لبنان .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد