شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بمحاولة انتحار جديدة - حسام حبيب يرد

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بمحاولة انتحار جديدة - حسام حبيب يرد

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بمحاولة انتحار جديدة - أثارت المغنية والممثلة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهب خلال الساعات القليلة الماضية جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث انتشر خبر محاولة انتحارها عبر تويتر وفيس بوك وانستغرام وسناب شات وباقي منصات التواصل الاجتماعي .

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

ونفى الفنان المصري حسام حبيب الشائعات التي تم تداولها والتي تزعم أن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار باستخدام 12 قرص زانكس .

وقال حسام حبيب حول المعلومات التي انتشرت بشأن محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار قائلًا: "والله عيب جدًا الكلام ده”".

790.jpeg
 

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب أثارت قلق جمهورها ومحبيها، وذلك بعد انتشار أنباء عن مرضها ووفاتها خلال الأيام الماضية، وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية حول إقدام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على التخلص من حياتها، ما أثار قلق جمهورها الذي تساءل عن حقيقة تلك الأخبار.

انتحار شيرين عبد الوهاب

بدوره، نفى الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريح صحفي، كل ما تردد عن محاولة شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها .

وقال عبد الله حول أنباء محاولة شيرين عبد الوهاب الانتجار: ” الأمر لا يخرج عن كونه شائعات مغرضة، شيرين بصحة جيدة، ولو هناك أي مكروه تعرضت له سنكون بالتأكيد أول من يعلم”.

وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، للعديد من الشائعات التي كان تتحدث عن محاولتها الإنتحار وذلك بسبب مشاكلها الفنية و الشخصية مع زوجها، وذلك أثار خوف و قلق محبيها وجماهيرها.

وتزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب في عام 2018 وأقام هذا الثنائي حفل زفاف صغير بداخل أحد الفنادق في القاهرة وحضر الحفل عدد من الأهل والأصدقاء.

وظهر العروسان في الحفل بإطلالة رومانسية وتبادلا كل منهما القبلات والعناق و قام بالغناء لبعضهما ولكن لم يدم هذا الزواج كثيرا إلى أن بدأت المشاكل والخلافات بينهما تصبح حديث السوشيال ميديا .

 

شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

وُلدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها «سيد محمد عبد الوهاب»، مصمم، ووالدتها، ربة منزل. لديها أخ وأخت. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية.

بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية «آه يا ليل»، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002، والذي بيع منه 20,000,000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها. غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما. حققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان. وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع شيرين عبد الوهاب التي أثارت الجدل بمحاولة انتحار جديدة فيما رد زوجها حسام حبيب على الشائعات كما أرفقنا لكم تعقيب المهن الموسيقية في مصر حول الشائعات المتداولة عبر تويتر وغيره .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد