فصائل فلسطينية تُعقّب على استشهاد الشاب "أبو سعن" في طولكرم

الشهيد الشاب محمود أبو سعن

عقبت فصائل فلسطينية، اليوم الجمعة 04 أغسطس 2023، على استشهاد  الشاب محمود أبو سعن (18 عاما)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مدينة طولكرم ومخيمها.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت وكالة سوا:

حركة الجهاد الإسلامي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركـ,,ــة الجهـ,,ـــاد الاسلامـــ,,ــي فــي فـلـسـطـيـن

ننعى الشهيد محمود أبو سعن من طولكرم ونؤكد أن شعبنا مستمر في معركته حتى النصر

تنعى حر.كة الجها.د الإسلا.مي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الشاب: محمود حسام أبو سعن (18 عاماً)، الذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام مدينة طولكرم ومخيمها اليوم. 

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في طولكرم الإباء، لنؤكد أن هذه الجرائم لن تضعف عزيمة شعبنا وإصراره على استمرار معركته حتى النصر، وستزيد من فاتورة الحساب التي سيدفعها العدو على يد مقاومينا الشجعان بما يوازي حجم جرائمه وإرهابه.

نشيد بمجاهدينا في كتيبة طولكرم - سرايا القدس ، ومقاومي شعبنا الذين تصدوا بكل عزم واقتدار لعدوان المحتل على أهلنا في مدينة طولكرم ومخيمها، وأخرجوه صاغراً خائباً بفعل الرصاص والعبوات، ونجدد عهدنا على استمرار المقاومة حتى ترفرف رايات الحق في ساحات المسجد الأقصى المبارك. 

*حركـ,,ــة الجهـ,,ـــاد الاسلامـــ,,ــي فــي فـلـسـطـيـن - الضفة الغربية*
الجمعة 17 محرم 1445هـ، 4 أغسطس 2023م

 

حركة حمـاس:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نزف الشهيد محمود أبو سعن ونؤكد أن شعبنا ماضٍ في ثورته حتى إنهاء الاحتلال

تزف حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط وأحرار أمتنا العربية والإسلامية: *الشهيد البطل الشاب: محمود أبو سعن (18 عامًا)* ، الذي ارتقى بنيران جندي صهيوني في عملية إعدام من مسافة صفر خلال اقتحام مخيم نور شمس شرق طولكرم فجر اليوم الجمعة.

إنّ حركة حماس إذ تعزي عائلة الشهيد التي قضى الاحتلال على فرحتها بنجاح نجلها محمود في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، لتحيي أهلنا الصامدين، والمقاومين الأبطال الذين استبسلوا في الدفاع عن المخيم وصد العدوان، وجدّدوا التأكيد بأن عمليات القتل والإعدام والاغتيال المتصاعدة ومخططات تدنيس المسجد الأقصى لن تجلب للعدو أمنًا، فثورة شعبنا مستمرة حتى زوال الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الجمعة: 17 محرم 1445 هـ
الموافق 04 آب/ أغسطس 2023م

 

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

- ننعى الشهيد " محمود ابوسعن" الذي إرتقى برصاص العدو الصهيوني المجرم في عملية إعدام خلال العدوان على مخيم نور شمس فجر اليوم الجمعة 4-8-2023م .*

- دماء الشهداء الاطهار لن تذهب هدرا وستظل منارة لكل الثائرين السائرين نحو القدس والمسجد الأقصى .*

- العدو الصهيوني وقادته المجرمبن سيدفعون ثمن جرائمهم وارهابهم بحق أرضنا وسعبنا ومقدساتنا.*

- جرائم العدو العدو وإرهابه ستعود وبالا وجحيما عليه وشعبنا ومقاوميه الأبطال سيواصل المقاومة حتى زواله عن أرضنا ومقدساتنا.*

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الجمعة 17 محرم لعام 1445 هجرية الموافق 4 آب أغسطس 2023م .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد