سبب وفاة وليد خالد لاعب المنتخب الوطني العراقي للتجديف

سبب وفاة وليد خالد لاعب المنتخب الوطني العراقي للتجديف

سبب وفاة وليد خالد لاعب المنتخب الوطني العراقي للتجديف - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن سبب وفاة لاعب المنتخب الوطني للتجديث ، وسنرفق لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا كل ما يتعلق بموضوع الوفاة الذي انتشر عبر منصة تويتر .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين ، لذا سنضع لكم في هذه السطور سبب وفاة وليد خالد لاعب المنتخب الوطني العراقي للتجديف ، وسنرفق لكم بعض التغريدات عبر تويتر موقع التواصل الاجتماعي حول وفاة وليد خالد الصادمة للكثير من الأشخاص .

وفاة وليد خالد

واننشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العرافية ما يلي: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقينا خبر وفاة اللاعب وليد خالد وأمام هذا المصاب الجلل لا يسعنا إلّا أن نتقدّم بخالص الدعاء لجميع أفراد أسرته والمقربين منه سائلين الله أن يتغمد بواسع الرحمة والمغفرة".

سبب وفاة وليد خالد

وأصيب اللاعب الدولي وليد خالد بالكبد وكانت حالته الصحية تستدعي عمليه جراحية في الخارج لكن للأسف لم يتمكن اللاعب من السفر لتلقي العلاج اللازم .

 

وليد خالد ويكيبيديا

وليد خالد عفت، هو لاعب عراقي معتزل وكان يلعب مركز الدفاع، شارك مع منتخب بلاده لبطولة كأس آسيا 1996 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان من أبرز لاعبي نادي القوة الجوية، وشارك في تصفيات كأس آسيا 2000م ودورة الألعاب العربية سنة 1999م.

F2n0EExXgAAcebN.jpeg
 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل المعلومات المتوفرة حول سبب وفاة وليد خالد لاعب المنتخب الوطني العراقي للتجديف ووضعنا لكم بعض التغريدات عبر تويتر والتي تعلقت بموضوع الوفاة في العراق .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد