طقس فلسطين : انخفاض يليه ارتفاع في درجات الحرارة

طقس فلسطين : انخفاض يليه ارتفاع في درجات الحرارة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، تطورات طقس فلسطين ، حيث من المتوقع أن نشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ثم يليه ارتفاع شديد .

طقس فلسطين هذه الليلة: يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين الجمعة: "يكون الجو صيفياً عادياً ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضأ: الشرطة ب غزة : مقتل مواطن وإصابة آخرين خلال شجار عائلي

اقرأ/ي أيضا: غالانت يشارك في جلسة تناقش جهوزية الجيش الإسرائيلي

طقس فلسطين السبت :"يكون الجو صيفياً عادياً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

ارتفاع درجة الحرارة

طقس فلسطين الأحد: "يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

dUOfe.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد