محدث: المغرب يهزم كولومبيا ويبلغ ثمن نهائي كأس العالم للسيدات 2023

المغرب يفوز على كولومبيا ويبلغ ثمن نهائي كأس العالم للسيدات 2023

حقق منتخب المغرب للسيدات إنجازاً تاريخياً بعد بلوغه ثمن نهائي كأس العالم للسيدات 2023، عقب تفوقه بهدف نظيف في المباراة التي جمعته اليوم بمنتخب كولومبيا.

وانطلقت اليوم الخميس 3 أغسطس 2023 الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات بين منتخب المغرب ومنتخب كولومبيا على ملعب برث أوفال، بأستراليا، من أجل حسم المنتخب الذي سيتأهل للدور الـ16، وسعى كلا الفريقين لحسم الفوز لصالحه إلا أن المنتخب المغربي اقتنص بجدارة الفوز من نظيره كولومبيا بهدف دون رد.

مباراة المغرب وكولومبيا في كأس العالم للسيدات 

حالة من الإصرار والعزيمة سيطرت على أرض الملعب في مباراة اليوم خاصة وأن منتخب كولومبيا يسعى للفوز والتأهل للدور الـ16 كونه متصدر المجموعة، فيما يواصل نظيره المغرب السيطرة على زمام المنافسة خاصة بعدما فاز على كوريا الجنوبية في المباراة السابقة له، ليؤكد خلال مباراة اليوم أنه يستحق الفوز والتأهل للدور الـ16.

رغم أن الشوط الأول كاد أن ينتهي بالتعادل السلبي بين الفرقتين، إلا أنه في الوقت الإضافي تمكنت أنيسة لحماري من تسديد الهدف الأول للمغرب في مرمى كولومبيا في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت الإضافي للشوط الأول.

وخلال أحداث الشوط الثاني حاول منتخب المغرب أن يحافظ على شباكه نظيفه لتنتهي المباراة بفوز المغرب وتأهله للدور الـ16 على حساب نظيره الكولومبي بهدف دون رد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد