إضراب في بلدة نحف بالداخل المحتل احتجاجًا على تفشي الجريمة

إضراب في بلدة نحف احتجاجًا على جرائم القتل - أرشيفية

أعلن مجلس نحف المحلي في منطقة الجليل، صباح اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، عن إضراب احتجاجي عام؛ إثر جريمة قتل الشاب فلسطين مطر، في الأربعينيات من عمره، في جريمة إطلاق نار بالقرية، الليلة الماضية.

وقال المجلس في بيان صدر عنه، إنّ "رئيس، أعضاء وموظفو المجلس المحلي يستنكرون ويشجبون كل ظواهر العنف بأشد عبارات الاستنكار، وشجب مثل هذا السلوك، الذي أدى إلى هدر أرواح شبابنا، وزعزعة الأمن والأمان في بلدنا، وضعضعة الاستقرار، ونعلن الإضراب الشامل اليوم الخميس".

وأضاف أنّ "مثل هذه الأعمال ليست من عاداتنا، ولا أخلاقياتنا، ولا قيمنا، ومرفوضة قولا وفعلا"، مطالبًا الشرطة "بأخذ دورها بشكل جدي، لتوفير الأمن والأمان، للمواطنين".

وفي ختام البيان، تقدم مجلس نحف المحلي، بالتعازي الحارة لأهالي الفقيد، داعيًا له بالرحمة والمغفرة، "وأن يكون مأواه الجنة".

اقرأ أيضا: قتيل وإصابة بجريمتي إطلاق نار في الداخل المحتل

اقرأ أيضا: إصابة عامل بجروح خطيرة إثر سقوطه من علو في تل أبيب

وفي بلدة نحف، قُتل يوم 25 حزيران/ يونيو 2023، في جريمة إطلاق نار طارق محمد فارس زرقاوي (61 عاما) من مجد الكروم، ويسكن في مدينة كرميئيل، ولطفي عباس سرحان (71 عاما)، وكان قد قُتل ابنه باسم (38 عاما) جراء تعرضه لإطلاق نار، يوم 10 كانون الأول/ ديسمبر 2021. وهو زوج ابنة القتيل طارق زرقاوي.

المصدر : وكالة سوا- عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد