تشكيلة مباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في كأس الملك سلمان للأندية 2023

تشكيلة مباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في كأس الملك سلمان للأندية 2023

تشكيلة مباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في كأس الملك سلمان للأندية 2023 – يبحث محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم عن تشكيلة نادي الوحدة السعودي والرجاء البيضاوي المغربي في البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم في سطور المقال أدناه تشكيلة مباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في البطولة العربية 2023، حيث من المقرر إقامتها اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة في كأس الملك المقام في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في كأس الملك سلمان للأندية 2023

سيواجه الرجاء المغربي فريق الوحدة الإماراتي عصر اليوم الخميس الموافق 3-8-2023 على ملعب "الأمير سلطان بن عبدالعزيز"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، المعروفة أيضًا بـ "البطولة العربية"، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب العربي والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ومصر، وتمام الساعة الخامسة في الإمارات ، وتعد هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين في تحديد مصيرهما في البطولة، حيث يسعى الرجاء المغربي لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدور التالي، بينما يطمح فريق الوحدة الإماراتي في تحقيق الانتصار والتأهل أيضًا لمرحلة المباريات المقبلة في البطولة.

الوحدة والرجاء

في مباراة الوحدة والرجاء في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، قدم فريق الوحدة الإماراتي أداءً رائعًا حتى الآن، حيث حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي، أظهر الوحدة تطوراً وقدرة على المنافسة في البطولة، وهو جاهز للتحدي في المراحل المقبلة بمواجهة الرجاء الرياضي المغربي.

هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين حيث سيتنافسان على صدارة المجموعة الرابعة لضمان البقاء في مدينة أبها وعدم الحاجة للسفر في الدور المقبل، وهو أمر يسعى الوحدة والرجاء لتحقيقه لتحسين موقفهما في البطولة والتأهل للمراحل التالية.

اقرأ أيضا: تشكيلة مباراة الزمالك ضد النصر اليوم في البطولة العربية 2023

اقرأ أيضا: تشكيلة مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية

تشكيلة الوحدة المتوقعة أمام الرجاء في كأس الملك سلمان 2023

في مباراة الرجاء ضد الوحدة، من المتوقع أن تكون تشكيلة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد حسن الشامسي

خط الدفاع: عبدالله الكربي – لوكاس بيمينتا – علاء زهير – روبن فيليبي امارال

خط الوسط: آلان – أدريان سيلفا – طحنون الزعابي – عبد الله حمد محمد سالمين

خط الهجوم: إسماعيل مطر – جواو بيدرو

هذه التشكيلة المتوقعة لفريق الرجاء في مباراته ضد الوحدة، وقد يتم تعديلها من قبل المدرب قبل بدء المباراة حسب الاستراتيجية والظروف الفنية والبدنية للاعبين.

تشكيلة الرجاء الرياضي المغربي أمام الوحدة الإماراتي اليوم في كأس الملك سلمان 2023

تشكيلة الرجاء الرياضي المتوقعة في المباراة هي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: بولكسوت - المقدم - العراسي - سوبول

خط الوسط: كامارا - مكعازي - زريدة

خط الهجوم: زرهوني - بوزوق - الرحيمي

يجدر بالذكر أن هذه التشكيلة المتوقعة قد تتغير قبل بدء المباراة بناءً على الاستراتيجية التي سيختارها المدرب والظروف الفنية والبدنية للاعبين، حيث يتطلع جمهور الرجاء إلى أداء قوي من فريقهم وتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في كأس الملك سلمان للأندية 2023

مباراة الرجاء ضد الوحدة ستُذاع عصر اليوم الخميس عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وهي الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكن للمشاهدين متابعة المباراة على التردد التالي:

التردد: 12523.

معدل ترميز: 27500.

معامل: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

سيتم بث المباراة بجودة عالية الدقة "HD" لتمنح المشاهدين تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة لهذه المباراة المهمة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم تشكيلة مباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في كأس الملك سلمان للأندية 202، وضحنا به تشكيلة الوحدة المتوقعة أمام الرجاء في كأس الملك سلمان 2023، تشكيلة الرجاء الرياضي المغربي أمام الوحدة الإماراتي اليوم، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والرجاء البيضاوي في كأس الملك سلمان للأندية 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد