نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في العراق - الموعد والرابط

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في العراق - الموعد والرابط

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في العراق - الموعد والرابط –  في هذه الفترة، يكثر البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن الرابط الرسمي لوزارة التربية في العراق، وذلك بالتزامن مع السؤال عن متى نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 ،  تُعتبر هذه النتائج مهمة جدًا للطلاب، حيث تحدد مسارهم الأكاديمي المستقبلي، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن الرابط الرسمي لوزارة التربية العراقية.

وتتضمن نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 تقديمًا شاملاً لأداء الطلاب في المواد الدراسية المختلفة، مثل اللغات والعلوم والرياضيات والعلوم الاجتماعية، حيث تُعلن النتائج عادة عبر الإنترنت على موقع وزارة التربية في البلد المعني، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها بسهولة، وبهذا السياق نجيب في هذا المال من وكالة سوا الاخبارية على سؤال متى نتائج السادس الاعدادي 2023 في العراق.

متى نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق 

ازداد التساؤل حول موعد نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في العراق ، حيث لم يتم الاعلان رسمياً عن الموعد، ولكن ثالت وزارة التربية والتعليم العراقية أن موعد نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 يتكون في الأسبوع الأول من شهر اغسطس الجاري، كما وأعلنت الوزارة الإعلان الرسمي عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول سيكون الكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للوزارة فقط .

وستكون نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 لكل من المحافظات التالية، وهي بغداد، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار ، بابل، صلاح الدين، السليمانية، واسط ، اربيل، دهوك.

متى نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٣ الدور الأول في العراق 

أعلنت وزارة التربية العراقية بنجاح امتحانات طلبة الصف السادس الاعدادي للعام الدراسي الحالي 2023، حيث كانت مستويات الأسئلة متوسطة، تمت مرحلة التصحيح والتدقيق في مراكز الفحص في بغداد، بما في ذلك مناطق الكرخ والرصافة، وجميع محافظات العراق.

أعلنت الوزارة أيضًا عن موعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 العلمي والأدبي في الأسبوع المقبل، وتحديداً الأسبوع الاول لهذا الشهر سيتم نشر النتائج على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية بالإضافة إلى مواقع أخرى مثل ناجح والسومرية وارث لنك.

من المقرر أن يقوم وزير التربية علي خلف حميد بالإعلان عن النتائج عبر شاشة العراقية التربوية، وسيتم تكريم الطلبة الأوائل على مستوى العراق خلال هذا الحدث الرسمي، تعتبر هذه النتائج مفتاحًا لمستقبل الطلاب وتحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

أعلنت الوزارة رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 العلمي والأدبي في الأسبوع المقبل، وتحديداً الأسبوع الأول لهذا الشهر سيتم نشر النتائج على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية بالإضافة إلى مواقع أخرى مثل ناجح والسومرية وارث لنك.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن أعمال التدقيق ورصد الدرجات لجميع الطلاب قد اقتربت الانتهاء ، وسيتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الاول جميع المحافظات فور انتهائها مباشرة .

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الاول في العراق اضغط هنا. 

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2023

يستطيع طلاب السادس الاعدادي الدور الأول الحصول على نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 عبر اتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لوزارة التربية عبر الرابط التالي عبر موقع نتائجنا اضغط هنا، ويمكنكم أيضاً استخراج النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

اختر خيار "نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 ".

حدد المحافظة التي تدرس فيها.

قم بكتابة اسمك ورقم الجلوس الخاص بك.

اضغط على أيقونة "استعلام النتائج".

بعد اتباع هذه الخطوات، ستتمكن من الحصول على نتيجتك. يتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في الموعد المحدد من قبل وزارة التربية.

النتائج.jpg

موعد امتحانات الدور الثاني السادس الاعدادي

تم توضيح موعد امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي بأنه سيكون يوم 9 سبتمبر 2023، وسيستمر لمدة أسبوع من بداية الامتحانات وحتى آخر يوم، حيث يجب على الطلاب التحضير جيدًا لهذه الامتحانات والاستعداد لها بشكل جيد لتحقيق النجاح والتفوق في دراستهم. 

سيتم الإعلان عن نتائج الدور الثاني بعد انتهاء الامتحانات وبعد عملية التصحيح والتدقيق اللازمة، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور التحقق من النتائج من خلال البوابات الرسمية لوزارة التربية العراقية والمواقع المعتمدة للاستعلام عن النتائج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد