من هي داليدا خليل وما علاقتها بعمرو دياب- داليدا خليل ويكيبيديا

من هي داليدا خليل- داليدا خليل ويكيبيديا

من هي داليدا خليل- داليدا خليل ويكيبيديا - انتشر اسم الممثلة داليدا خليل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صورة للهضبة عمرو دياب وهو يقبلها أثناء لقائهما في أحد شواطئ منتجع مراسي بالساحل الشمالي. تساءل الجمهور عن هويتها وسعوا للتعرف على المزيد من المعلومات عنها.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال السطور السابقة حول موضوع من هي داليدا خليل ، بعد ان تصدر إسمها من خلال صورة انتشرت لها مع الفنان عمرو دياب يوم أمس .

من هي داليدا خليل ؟

داليدا خليل، الاسم الكامل داليدا أنطوان خليل، وُلدت في 16 فبراير عام 1988 ، بدأت داليدا خليل مشوارها الفني عام 2007، عندما كانت في سن 19 عامًا، وشاركت في أول مسلسل لها وهو مسلسل "فيفتي فيفتي".

حققت داليدا خليل شهرتها في الوطن العربي عام 2015 من خلال مشاركتها في مسلسل "دوائر حب" الذي أخرجه المخرج إياد الخزوز.، و حققت شهرة واسعة بفضل دورها البارز كـ "ميرا" في مسلسل "أجيال" الذي عُرض في عام 2010، حيث شاركها الفنان يوسف الخال والفنانة ورد الخال.

تألقت الممثلة داليدا خليل وجذبت أنظار الجماهير أثناء مشاركتها في برنامج الرقص الشهير "رقص مع النجوم - رقص النجوم" في الموسم الثالث، حيث رافقها الراقص السوري عبدو دلول. حصلت داليدا على المركز الثاني في البرنامج، مما جعلها تحظى بشهرة كبيرة وتقدير من قبل الجمهور.

شاركت الممثلة داليدا خليل في مسلسل مصري بعنوان "هوجان" مع الفنان محمد إمام في عام 2019.

 

من هي داليدا خليل-  قررت داليدا خليل اتجاهًا نحو الغناء، وقدمت أحدث أغنياتها بعنوان "شيك أوي".

خلال مشوارها في عالم الفن، حققت داليدا خليل عدة جوائز، أهمها جائزة الـ "Murex d’or" عام 2012 كأفضل ممثلة صاعدة.

حظيت الفنانة داليدا خليل بلقب "ملكة الدراما اللبنانية" نظرًا لتألقها ونجاحها في عروض الدراما. كما حصلت على لقب "ملكة جمال الشمال" في عام 2003، ما أضاف إلى شهرتها وجاذبيتها كشخصية فنية وجمالية.

في عام 2022، قامت داليدا خليل بتقديم آخر أعمالها في مسلسل "بيوت من ورق" الذي تم عرضه في تلك السنة.

وفي ختام المقال ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع من هي داليدا خليل التي تصدرت الترند عبر مواقع التواصل  الإجتماعي بعد صورتها مع عمرو دياب . 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد