موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد

مسلسل سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد  - تُطلق منصة "شاهد" الرقمية مسلسلها الإنتاجي الجديد بعنوان "سفاح الجيزة"، حيث يكثر البحث عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 

من المقرر عرض مسلسل "سفاح الجيزة" بدءًا من يوم 28 أغسطس القادم، وسيتميز العمل بتمثيل النجم أحمد فهمي ومشاركة كوكبة من نجوم الفن.

يتخلى الفنان أحمد فهمي في هذا العمل، عن الكوميديا ويقدم شخصية درامية معقدة تحمل تقلبات وتطورات تميزها عن أدواره الفنية السابقة. يتطلع المسلسل إلى تقديم أعمال درامية مشوقة تناقش أحداثاً مستوحاة من الواقع.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يتصنّف مسلسل سفاح الجيزة ضمن أعمال الجريمة والإثارة، ويستند إلى أحداث حقيقية حول قصة سفاح الجيزة الذي أثار الرأي العام في مصر وتم حكمه بالإعدام. تدور أحداث المسلسل حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب "سفاح الجيزة"، ويجسده النجم أحمد فهمي. يستلهم المسلسل قصته من وقائع حقيقية، ويتألف من 8 حلقات تروي تلك الأحداث بطابع مشوق ومثير.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يضم مسلسل سفاح الجيزة مجموعة متميزة من نجوم الفن، بما في ذلك: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم. العمل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

كيف أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة؟

 كشف الفنان أحمد فهمي عن عمليات التحضير وكواليس مسلسل "سفاح الجيزة". وصرّح قائلاً: "كنت جالسًا مع المنتج وكنا نناقش بعض الأعمال الأخرى، ثم أخبرني بقصة مسلسل مستوحاة من أحداث حقيقية. دخلت المكتب وقرأت السيناريو ووافقت عليه في أقل من نصف ساعة".

وفي إضافة منه، صرّح فهمي قائلاً: "قدمنا المسلسل خلال فترة قدرها سنتين، رغم أن عدد حلقاته 8 فقط، ولكن كنا نهدف إلى تحقيق جودة عالية تجعله ينافس في المهرجانات العالمية ويحظى بإعجاب الجمهور المحلي، ونتمنى أن يكون على مستوى الأعمال الدرامية العالمية".

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان فيلم "مستر إكس" الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى الماضي. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة، واستطاع أن يحقق نجاحاً جماهيرياً بفضل أغنية الفيلم الدعائية "اختياراتي" التي قدمها النجم أحمد سعد. تدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم ويحافظوا على حقوقهم.

وفي ختام المقال تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال  السطور السابقة حول موضوع موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد