راصد جوي: لا موجات حارة حتى منتصف أغسطس الجاري

طقس فلسطين - بحر غزة

تحدث الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، مساء اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، عن توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة.

وأعلن العلامي في تصريح مقتضب نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، استمرار الأجواء الصيفية الحارة ضمن معدلاتها وطبيعتها لشهر آب/ أغسطس.

وأضاف أنه وحتى منتصف شهر أغسطس الحالي لن يكون هناك أي موجات حارة عالية الشدة.

بدورها توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد