نتيجة مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية

مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر

اقتنص فريق اتحاد جدة فوزاً صعباً من أنياب نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أحمد بامسعود، وكريم بنزيما في الدقيقتين 36، و84 على التوالي، لصالح اتحاد جدة، بينما أحرز عبد المجيد موموني هدف الشرطة الوحيد في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 5أهداف وتلقي 2.

وبينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي مثلهما.

وضمن ناديا الاتحاد والشرطة العراقي التأهل للدور التالي من البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية على حساب كل من الصفاقسى والترجى التونسيين اللذين غادرا البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد السعودى مع مواطنه الهلال فى ربع النهائى، بينما يواجه الشرطة نظيره السد القطرى يوم السبت القادم.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد