رابط شراء تذاكر وارنر برذرز أبو ظبي - عالم "وارنر برذرز"

رابط شراء تذاكر وارنر برذرز أبو ظبي - عالم "وارنر برذرز"

رابط شراء تذاكر وارنر برذرز أبو ظبي - عالم "وارنر برذرز"، حيث يبحث الكثير من المواطنين والزوار في دولة الإمارات العربية، خاصة مدينة أبو ظبي، عن رابط شراء تذاكر "وارنر برذرز".

وتعد وارنر برذرز، من أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم، والتي تضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة المفضّلة لديك تحت سقف واحد، لتقدم تجربة فريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة.

وازداد البحث خلال هذه الساعات عبر محركات البحث أهمها "غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، رابط شراء تذاكر وارنر برذرز أبو ظبي، وذلك عبر البحث عن تذاكر وارنر برذرز.

ونقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول رابط شراء تذاكر وارنر برذرز أبو ظبي، وذلك حرصاً منا على أن تقضوا عطلة ممتعة وسعيد أنتم وأحبائكم.

"وارنر برذرز" أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم

تذاكر وارنر برذرز، تسمح لك بالدخول إلى المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، والتي تضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة المفضّلة لديك تحت سقف واحد، لتقدم تجربة فريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة.

34556.png
 

ويبدأ التشويق في وارنر براذرز بلازا، حيث يمكنك من خلالها اكتشاف مناطق ترفيهية غامرة تضم بيدروك، ديناميت غالتش، كرتون جانكشن، غوثام سيتي، ومتروبوليس.

هل أنت من محبي المغامرة والمرح؟ استمتع بتجربة ترفيهية لا مثيل لها من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، إضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها التي تمكنك من مشاركة اصدقائك وعائلتك بذكريات لا تنسى.

ولا تفوت فرصة اللقاء بشخصيات بارزة مثل باتمان، سوبرمان ووندر ومان، واسترجع ذكريات الطفولة عند لقائك بشخصيات مثل باغز باني، سكوبي-دو، وتوم آند جيري، إضافة إلى العائلة المفضلة لديكم من العصر الحجري، ذا فلينستونز.

سيمكنك أيضاً الاستمتاع بمجموعة من المطاعم ذات التصميم المميز، والتسوق لهدايا تذكارية حصرية في إحدى متاجر المدينة الترفيهية.

ساعات العمل في وارنر برذرز

وقبل الحديث عن تذاكر وارنر براذرز و رابط شراء تذاكر وارنر برذرز، سنستعرض لكم متابعينا الكرام ساعات العمل في وارنر برذرز، حيث خصّصت وارنر براذرز، ساعات عمل معينة للعمل في المدينة، وقامت بتحديد ساعات العمل والإغلاق ونشرت ذلك عبر صفحاتها الخاصة بها، وننقل لكم متابعينا الكرام ساعات العمل في وارنر براذرز خلال شهر أغسطس الحالي:

ساعات العمل.png

تجربة بلا تلامس في مدن ياس الترفيهية!

وتعد مدن ياس الترفيهية، أول المدن الترفيهية في المنطقة، التي تتبنى تقنية بصمة الوجه المتطورة لتجربة بلا تلامس.

عيشوا تجربة مميزة بلا تلامس في مدن ياس الترفيهية! مع "بصمة الوجه"، لن تحتاجوا لاستخدام تذاكر أو بطاقات لدخول المدن الترفيهية بعد اليوم، حيث يمكنكم الدخول ببساطة بفضل تقنية التعرف على الوجوه.

كما تتوفر تقنية التعرف على الوجوه داخل المدن الترفيهية ويمكن استخدامها لإتمام عمليات الشراء، لتتيح لكم تجربة أكثر سرعة وراحة في المطاعم والمقاهي والمتاجر.

2435562.png
 

يمكنكم استخدام تقنية التعرف على الوجوه للدخول إلى مدن ياس الترفيهية، من خلال اتباع هذه الخطوات:

- شراء تذكرة دخول وإنشاء حساب المرور الخاص MyPass

- تحميل تطبيق جزيزة ياس

- تسجيل دخول لحساب المرور الخاص MyPass

- تسجيل صورة الوجه

- ربط تذكرة الدخول مع بصمة الوجه

- إجراء مسح ضوئي للوجه باستخدام الكاميرا الموجودة عند بوابات المدن الترفيهية ثم الدخول!

- لإتمام عمليات الدفع بواسطة تقنية التعرف على الوجوه قوموا باختيار 'إضافة بطاقة خصم/ائتمان' و إضافة تفاصيل البطاقة الخاصة بكم

وأما جديد عام 2022، فيمكنكم الآن إضافة أفراد العائلة إلى حساب بصمة الوجه الخاص بكم لدخول المدن الترفيهية باستخدام خاصية التعرف على الوجوه، من خلال الخطوات التانية: 

- التوجه إلى خيار 'بصمة الوجه' في حساب MyPass الخاص بكم

- اختيار 'إضافة أحد أفراد العائلة' وإضافة التفاصيل الخاصة بفرد العائلة المراد إضافته

- تسجيل صورة والوجه لفرد العائلة المراد إضافته

- ربط تذكرة الدخول مع بصمة الوجه

الإقامة في قلب الحدث

بعد يومٍ مشحونٍ بالمغامرات المبهرة في أكبر مدينةٍ ترفيهيةٍ مغلقةٍ في العالم، يمكنكم الآن اكتشاف المزيد في فندق وارنر براذرز أبوظبي، حيث يحوي الفندق على مسرح، منتجع صحي، ملعب مائي، بركتا سباحة، و خمسة مطاعم، بالإضافة لإمكانية لقاء بعضٍ من شخصياتكم المفضلة من وارنر براذرز.

لأن يوماً واحداً لا يكفي، أكملوا مغامراتكم الرائعة مع إقامةٍ مدهشة في فندق وارنر براذرز أبوظبي، أول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم!

ميزات الإقامة

- مع كلّ ليلة تقضونها ستحظون بزيارة لواحدة من مدن ياس الترفيهية التي تختارونها.

- موقع متميّز: مقابل عالم وارنر براذرز أبوظبي، على بعد خطواتٍ من ياس ووتروورلد، و 5 دقائق بالسيارة من عالم فيراري أبوظبي.

  • 15 دقائق من مطار أبوظبي الدولي
  • 50 دقيقة بالسيارة من دبي
  • 40 دقيقة بالسيارة من ديستريكت 2020 دبي

- للمزيد من التفاصيل حول الإقامة اضغط هنا

- وللوصول إلى إجابة الأسئلة الشائعة والدعم ونصائح مهمة للمسافرين والزوار اضغط هنا 

رابط شراء تذاكر وارنر برذرز

وتستخد تذاكر وارنر برذرز، في الدخل إلى المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم، وتساعد في الوصول إلى جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة المفضّلة لديك تحت سقف واحد،

كما تسمح تذاكر وارنر برذرز للزوار بالاستماع في المدينة الترفيهية، وقضاء تجربة ممتعة وفريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة والزوار من مختلف الجنسيات والأعراق.

وللحصول على كافة تفاصيل حول شراء تذاكر وارنر برذرز، يمكن متابعينا الكرام الدخول إلى رابط شراء تذاكر وارنر برذرز، والذي سنتركه لم في السطر القادم، ومن خلاله يمكنكم إيجاد كافة الأجوبة على استفساراتكم.

ونترك لكم متابعينا الكرام هنا رابط شراء تذاكر وارنر برذرز

هي المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، والتي تضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة المفضّلة لديك تحت سقف واحد، لتقدم تجربة فريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة.

للوصل إلى رابط شراء تذاكر وارنر برذرز اضغط هنا

وبهذا متابعين الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تذاكر وارنر برذرز و رابط شراء تذاكر وارنر برذرز.

المصدر : وكالة سوا- وارنر برذرز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد