موعد عرض سمر سلام 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض سمر سلام 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض سمر سلام 2023 - حيث يكثر البحث عبر محركات بحث جوجل العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل عشاق المصارعة الحرة عن موعد عرض سمر سلام 2023

وتوفر وكالة سوا لمتابعينها الكرام عشاق المصارعة الحرة من خلال هذا المقال كل ما يخص موعد عرض سمر سلام 2023 والتي تشمل أيضًا مهرجان رويال رمبل ومهرجان سرفايفر سيريس ومهرجان راسلمينيا

عرض سمر سلام 2023

 

موعد عرض سمر سلام 2023.webp
 

عرض سمر سلام تأسس لأول مرة في مدينة نيويورك في 29 أغسطس 1988م، ومنذ ذلك الحين أصبح جزءًا لا يتجزأ من جدول المصارعة السنوي. يتم افتتاح المهرجان عادةً بعرض مبهر للجماهير الحاضرة، حيث يتم استعراض المصارعين والمصارعات المشاركين في العرض، ويتم تذكير الجماهير بأبرز نزالات ولحظات العروض السابقة التي أثرت فيهم بشكل كبير. منذ بدايته، حافظ عرض سمر سلام على شهرته وجذب جماهير واسعة من محبي المصارعة حول العالم

عرض سمر سلام هو واحدة من المهرجانات الكبيرة الأربعة في عالم المصارعة، والتي تشمل أيضًا مهرجان رويال رمبل ومهرجان سرفايفر سيريس ومهرجان راسلمينيا والتي تعتبر حدثًا هامًا في عالم الترفيه الرياضي وتجذب انتباه جماهير كبيرة من مختلف أنحاء العالم.

وتُعد مهرجان راسلمينيا الأكبر والأضخم من بين المهرجانات الأربعة الكبرى، حيث يُعقد سنويًا ويشهد نزالات مميزة ومباريات قوية تجمع ألمع نجوم المصارعة .

موعد عرض سمر سلام 2023

شهد مهرجان سمر سلام على مر السنين العديد من اللحظات التاريخية والمباريات الرائعة التي تُذكر بأنها من أعظم اللحظات في تاريخ المصارعة حيث تنافس فيها مصارعون من مختلف التيارات والجنسيات، مما أدى إلى تقديم عروض مثيرة وممتعة للجماهير.

ومن المقرر أن ينطلق مهرجان سمر سلام 2023 يوم السبت الموافق الرابع من شهر أغسطس المقبل فى تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت الشرقى للولايات المتحدة الامريكة ،وفى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل صبحية يوم الاحد بتوقيت مصر ،وفى تمام الساعة الثالثة عند الفجر صبحية يوم الاحد بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مواجهات عرض سمر سلام 2023

*مواجهة فردية:- بروك ليسنر VS كودى رودس*

*بطولة الوزن الثقيل :-سيث رولينز VS فين بالور*

*بطولة WWE بلا منازع :- رومان رينز VS جاى اوسو*

summerslam

*مواجهة فردية:-ريكوتشية VS لوجان بول*

*بطولة القارات:-غونتر VS دور ماكنتير*

*بطولة السيدات:-اسكا VS شارلوت فلير VS ايوا سكاى*

 

القنوات الناقلة لعرض سمر سلام 2023

من المقرر أن يتم عرض سمر سلام 2023 على  شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي فقط .
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد