تشكيلة الهلال ضد الوداد اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

تشكيلة الهلال ضد الوداد اليوم في البطولة العربية للأندية 2023

تشكيلة الهلال ضد الوداد اليوم في البطولة العربية للأندية 2023 ، مباراة الهلال والوداد ضمن البطولة العربية 2023 قمة قوية ومرتقبة بين الفريقين، وتعد من أبرز المباريات في المجموعات، حيث يبجث الكثير عن تشكيلة الهلال ضد الوداد اليوم.

ونستعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية تشكيلة الهلال ضد الوداد اليوم في البطولة العربية للأندية 2023 ، وموعد المباراة والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الهلال ضد الوداد.

موعد الهلال ضد الوداد

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية اليوم الأربعاء، مباراة الهلال ضد الوداد والتي ستقام ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

تقام المباراة المنتظرة بين الهلال والوداد يوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية ظهرًا بتوقيت المغرب.

hilal-vs-wydad-ac.jpg

تشكيلة الهلال ضد الوداد اليوم

تلك هي التشكيلة الهلال المتوقعة في مباراته أمام الوداد الرياضي في البطولة العربية 2023، والمدرب البرتغالي جورجي جيسوس من المتوقع أن يعتمد على اللاعبين التاليين في التشكيلة الأساسية  4-2-3-1 :

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

دفاع الهلال: الشهراني، علي آل البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كانو، روبن نيفيس، سيرجي شافيتش، سالم الدوسري.

مركز الهجوم: ميشال ديلغادو، عبد الله الحمدان.

ويتوقع أن يكون هذا التشكيل الأساسي للفريق الهلالي الذي سيبدأ المباراة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

تشكيلة الوداد ضد الهلال

بعد التعرف على تشكيلة الهلال ، نعرض لكم تشكيلة الوداد ضد الهلال في البطولة العربية للأندية، هذه التشكيلة المتوقعة لفريق الوداد البيضاوي المغربي في مباراته أمام الهلال السعودي في البطولة العربية 2023. المدرب المغربي عادل رمزي من المتوقع أن يعتمد على اللاعبين التاليين في التشكيلة الأساسية:

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

دفاع الوداد: إلياس شتي، أرسين زولا، أمين أبو الفتح، أيوب العلمود.

خط الوسط: أسامة محروس، اسماعيل المترجي، دراوي، أونجم، عبد الله حيمود.

مركز الهجوم: زهير المترجي.

تدريبات-الوداد-المغربي.jpg

ومن المتوقع أن يكون هذا التشكيل الأساسي للفريق الودادي الذي سيبدأ المباراة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة. ستكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وضمان التأهل في هذه المرحلة المهمة من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد

قنوات SSC السعودية هي الناقلة الحصرية لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وسوف تقوم بنقل المباراة الحاسمة بين الهلال والوداد عبر شاشتها، لتزوّد عشاق كرة القدم بالتحديثات والمتابعة الشيقة للمباراة المرتقبة.

تردد قناة ssc 1 مباشر

ويرغب مئات الآلاف من المتابعين معرفة تردد قناة ssc 1 مباشر، حيث عادة ما تقوم عدد من القنوات الرياضية بتغيير الترددات الخاصة بها على قمر نايل سات الأكثر شهرة وقمر عرب سات وعدد من الأقمار الأخرى، وذلك بهدف تحسين جودة البث التلفزيوني والاستعانة بالمنصات الرقمية والتي باتت تشكل مصدرا مهما لمشاهدة مباريات كأس الملك سلمان.

تردد قناة ssc 1 مباشر توفره وكالة سوا الإخبارية من مصدره الرسمي بالاعتماد على الموقع الرسمي للقناة عبر شبكة الانترنت حيث جاء التردد على النحو التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي.

هذا وقد يغطي هذا التقرير أبرز المعلومات حول مباراة الهلال والوداد في البطولة العربية 2023، من توقيت المباراة والقنوات الناقلة وأهمية اللقاء في تحديد مصير الفريقين في البطولة. يمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بتلك المواجهة المشوقة ومتابعة التأهل النهائي للدور الثاني للفريق الذي يحقق الفوز أو التعادل المطلوب.

الهلال السعودي

بعد معرفة تشكيلة الهلال السعودي نرى في الجولة الأولى، تعادل الهلال مع أهلي طرابلس، بينما خسر من السد في الجولة الثانية، ليجلس في قاع المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بالمقابل، تعادل الوداد في مباراته في الجولتين الأولى والثانية، ويحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس.

يتنافس الهلال والوداد مع بعضهما على التأهل للدور الثاني في البطولة، ولدى الفرق فرصة حقيقية في التأهل. فالهلال بحاجة إلى الفوز بنتيجة كبيرة، وبهذه الحالة سيتأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى. أما الوداد، فقد يكفيه التعادل فقط إذا تعادل السد مع أهلي طرابلس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد