تشكيلة الترجي والصفاقسي اليوم في البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة

تشكيلة الترجي والصفاقسي اليوم في البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة

تشكيلة الترجي والصفاقسي اليوم في البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة - تجمع مباراة من العيار الثقيل بين ناديي الترجي ونظيره نادي الصفاقسي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية 2023 - كأس الملك سلمان للأندية.

ستُقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك سعود الرياضية. حيث يستعد كلا الفريقين الترجي والصفاقسي ب حماس وتركيز تام لهذه المباراة، بهدف تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة للتأهل للأدوار القادمة من البطولة العربية 2023 - كأس الملك سلمان للأندية.

ويبحث العديد من جمهور نادي الترجي عن تشكيلتي فريقي الترجي والصفاقسي وعن القنوات الناقلة وموعد المباراة وجميع التفاصيل التي تتعلق في مباراة الترجي والصفاقسي .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع تشكيلة الترجي والصفاقسي والقنوات الناقلة ،وذلك ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 .

تشكيلة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية 2023

تشكيلة الترجي والصفاقسي - في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، من المتوقع أن تكون تشكيلة فريق الترجي على النحو التالي أمام فريق الصفاقسي في مساء يوم الأربعاء:

حارس المرمي: ميميش.

دفاع: مرياح ، توغاي ، بوشنيبة ، بن حميدة.

وسط: وهابي ، تقا ، اومارو.

هجوم: بوقرة ، ايوالا ، بن حمودة.

تشكيلة الصفاقسي المتوقعة أمام الترجي في البطولة العربية

حارس المرمي: قعلول 

دفاع : عجال - غرام - نصراوي - سايحي 

وسط: كامارا - كونتي - علي 

هجوم: بيشا - زايدي - ديبي 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي القادمة  - كأس الملك سلمان للأندية

تشكيلة الترجي والصفاقسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية محددة لتقام مساء يوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري. ستتم بث المباراة عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق المعلق رؤوف خليف، وقناة SSC Extra 1 HD الثانية بتعليق المعلق سعد يحيى. بالتأكيد، ستكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة للمتابعة.

corr_222_koo_222102.jpg
 

تردد قناة SSC SPORTS الجديد

تُمثل قناة SSC السعودية الرياضية على العرب سات جزءًا مميزًا من التغطية الرياضية في المملكة العربية السعودية. تتميز بمجموعة من القنوات المتميزة التي تقدم للمشاهدين أهم المباريات الرياضية باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

القمر الصناعي : عرب سات 

التردد  : 12380

الاستقطاب : أفقي 

الترمير : 27500

التصحيح : 3/4

التشفير : إرديتو 2 

تردد قناة  SSC SPORTS على النايل سات الجديد 2023

تتميز قناة SSC SPORTS على النايل سات بتقديم البث الرياضي في المملكة العربية السعودية بمجموعة من القنوات المتميزة. تقوم هذه القنوات بنقل أهم المباريات الرياضية للمشاهدين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

تتميز قناة  SSC SPORTS السعودية الرياضية على النايل سات بتقديم البث الرياضي في المملكة العربية السعودية عبر مجموعة من القنوات المتميزة. تقوم هذه القنوات بنقل أهم المباريات الرياضية للمشاهدين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: عمودي.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية للأندية 2023 

وتنطلق صافرة الحكم اليوم عند الساعة 5:00 بتوقيت تونس والساعة 6:00 بتوقيت السعودية ومصر والساعة 7:00 بتوقيت الإمارات 

وفي ختام المقال ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلا السطور السابقة حول تشكيلة الترجي والصفاقسي في بطولة كأس العرب للأندية .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد