تذاكر النصر والزمالك في البطولة العربية 2023

تذاكر النصر والزمالك في البطولة العربية 2023

تذاكر النصر والزمالك - موعد مباراة الزمالك والنصر ضمن البطولة العربية ، ستقام مباراة قوية منتظرة بين فريقي النصر السعودي والزمالك المصري في إطار بطولة كأس العرب للأندية 2023، ستجمع هذه المباراة بين قوتين كبيرتين في عالم كرة القدم العربية، ويبحث عشاق الفريقين عن تذاكر النصر والزمالك ضمن مباريات البطولة العربية.

ونسعى في وكالة سوا الاخبارية لتوفير جميع التفاصيل حول المباراة التي تجمع الزمالك والنصر و تذاكر النصر والزمالك وموعدها والقنوات الناقلة.

مباراة الزمالك والنصر

يمتلك النصر تاريخًا مشرفًا في مجال الكرة العربية، وهو أحد أكبر الأندية السعودية التي تتميز بالإمكانيات الفنية والبشرية الرائعة ، مدربهم وجماهيرهم المتحمسة، يسعى النصر لتحقيق الفوز والتأهل للمراحل المتقدمة.

من جهته، يحمل الزمالك الذي ينتمي للدوري المصري طموحًا لا يقل عن النصر. يعد الفريق المصري من الأندية الكبيرة والتي تمتلك تاريخًا مجيدًا في المنافسات القارية والإقليمية.

سيكون لقاء النصر والزمالك مناسبة رائعة لعشاق كرة القدم لمشاهدة الأداء الرائع للفريقين والتشجيع لأبطالهم، حيث يسعى الكثير لحجز تذاكر النصر والزمالك في هذه اللحظات وستكون المنافسة شرسة والأهداف كثيرة، مما يجعلها حدثًا رياضيًا مميزًا ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي 2023

قبل التطرق للحديث عن تذاكر النصر والزمالك ، ورابط حجز تذاكر مباراة النصر والزمالك ، نستعرض خلال هذه السطور موعد المباراة والقنوات الناقلة وغيرها من التفاصيل.

يتجه نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الزمالك المصري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم 2023. لقد كانت هذه المباراة محط اهتمام وسائل الإعلام السعودية والمصرية منذ تواجد الفريقين في نفس المجموعة.

يتوقع الجميع ب حماس كبير هذه المواجهة، فهي تعد قمة من العيار الثقيل بين فريقين من أفضل الأندية العربية في التاريخ، وستقام المباراة في ملعب الملك فهد الرياضي في مدينة الطائف يوم الخميس 3 أغسطس، وستبدأ في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والساعة 4:00 م بتوقيت غرينتش GMT.

تتوقع الجماهير عربيًا أن تكون هذه المباراة مليئة بالإثارة والتنافس، ستجذب أنظار الملايين من عشاق كرة القدم في العالم العربي، يترقب الجميع أداء أبطال الفريقين ومنافسة قوية تجعل هذه المباراة حدثًا رياضيًا رائعًا لا يُنسى.

تذاكر النصر والزمالك

رابط حجز تذاكر النصر والزمالك من الأمور التي ازداد البحث عنها خلال هذه اللحظات حيث يسعى محبي المباريات لمشاهدة مباراة الزمالك والتي تقام يوم غداً الخميس 3 أغسطس 2023.

رابط حجز تذاكر النصر والزمالك ضمن البطولة العربية 2023 اضغط هنا.

طريقة حجز تذاكر النصر والزمالك

لحجز تذاكر مباراة النصر والزمالك عبر منصة تكت مكس ticketmx الإلكترونية، يمكن اتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى موقع تكت مكس ticketmx عبر متصفح الإنترنت.

ابحث عن مباراة النصر ضد الزمالك في قائمة الفعاليات المتاحة.

انقر على أيقونة "احجز الآن" للمباراة المرغوبة.

سجل الدخول إلى حسابك على منصة تكت مكس الإلكترونية. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، قم بإنشاء حساب جديد.

بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك خريطة الملعب والمناطق المختلفة التي يمكنك حجز التذاكر بها. حدد المنطقة التي تناسبك واختر المقاعد التي تود حجزها في الملعب.

بعد اختيار المقاعد، قم بالنقر على زر "اشتر الآن" لاستكمال عملية الحجز.

ستظهر لك المبلغ المطلوب دفعه أعلى الصفحة. قم بإدخال معلومات الدفع المطلوبة، مثل معلومات بطاقة الائتمان أو الدفع الإلكتروني، وأكمل عملية الدفع.

بعد الدفع بنجاح، ستتلقى تأكيدًا على البريد الإلكتروني أو على حسابك على المنصة يتضمن تفاصيل حجز التذكرة.

أسعار تذاكر النصر والزمالك عبر تكت مكس

التذكرة

السعر

A1

20 ريال

A2

50 ريال

B1

20 ريال

B2

50 ريال

Premium 1

100 ريال

Premium 2

100 ريال

Gold 1

550 ريال

Gold 2

550 ريال

VIP

1200 ريال

Screenshot-2023-07-31-175814.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والزمالك في البطولة العربية

مباراة النصر والزمالك في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 ستكون متاحة حصريًا على قنوات SSC، يعدّ هذا الاقتناص الحصري للشبكة السعودية فرصة لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية لمتابعة أبرز مباريات البطولة بأعلى جودة وتغطية شاملة.

النصر السعودي والزمالك

مباراة النصر السعودي والزمالك المصري في البطولة العربية 2023 تعد من أهم المباريات المرتقبة في هذه المرحلة، حيث يسعى النصر لتحقيق الفوز بعد الهزيمة السابقة واستعادة صدارة المجموعة. بالمقابل، يسعى الزمالك للفوز بالمباراة والتأهل إلى ربع النهائي، لذلك فإن المباراة ستكون مهمة وصعبة للفريقين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد