طقس فلسطين : تطورات الحالة الجوية بدءًا من الليلة وحتى الجمعة

طقس فلسطين / ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الثلاثاء الأول من أغسطس 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، حيث من المتوقع أن تستمر الأجواء شديدة الحرارة .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو دافئاً بشكل عام في معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: بن غفير يدعو لاعتماد سياسة جديدة عقب عملية الـقدس

طقس فلسطين الخميس: "يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ولليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: نتنياهو وغالانت يحذران من داخل مقر قيادة الجيش الإسرائيلي بالضـفة

طقس فلسطين الجمعة: "يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ولليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

YVBtr.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد