رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023

تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023 – تبحث شريحة كبرة جدًا من متابعي ومحبي كرة القدم والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023، كما يستعد فريق الاتحاد السعودي لمواجهة قوية وشرسة أمام فريق الشرطة العراقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

كما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الآونة الأخيرة، عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023، كما تصاعد إقبال الجماهير وعشاق كرة القدم على مشاهدة المباراة، ويعكس ذلك حماس هم وتشوقهم لحضور هذا الحدث الرياضي المميز، الذي من المتوقع أن يكون حدثًا رياضيًا مميزًا ومثيرًا للاهتمام.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023، كما من المتوقع أن يشهد عشاق كرة القدم والرياضة مباراة قمة عربية كبيرة تجمع بين الاتحاد السعودي والشرطة، ونظرًا لذلك، يشهد البحث عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023، ارتفاعًا في الآونة الأخيرة، حيث من المتوقع طرحها في الساعات القادمة.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة - يمكن لعشاق كرة القدم العربية حجز تذاكر المباراة من خلال الخطوات التالية:

يتم الدخول إلى موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر بطولة كأس الملك سلمان.

بعد الذهاب إلى الموقع قم بالنقر على احجز الآن لبدء عملية الحجز.

في الخطوة التالية سوف يطلب منك تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

بعد ذلك، يمكن اختيار عدد التذاكر وتحديد المقاعد المتاحة في المدرجات.

وفي الخطوة الأخيرة قم بتفعيل عملية الحجز عن طريق وسيلة الدفع الإلكتروني الخاصة بك.

007e6cf277d4866a4b00ae896aaa1391c50847b2-1-1536x560.jpg
 

موعد مباراة الاتحاد والشرطة العراقي

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وضمن فريق الاتحاد الصعود رسميا للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، ويخوض هذه المباراة بحثا عن تأكيد الصدارة.

موقف الفريقين في البطولة العربية

يدخل فريق الاتحاد السعودي المباراة وهو على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على فريق الترجي بهدفين مقابل هدف وفوزه على الصفاقسي بهدف نظيف.

على جانب آخر حصد فريق الشرطة العراقي 4 نقاط جمعها من الفوز على الصفاقسي والتعادل إيجابيا مع فريق الترجي التونسي.

حيث يلتقي اتحاد جده بالشرطة العراقي في ختام مواجهات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال المقامة بالمملكة.

ويقع الشرطة والاتحاد إلى جانب الترجي التونسي ومواطنه الصفاقسي ضمن فرق المجموعة الأولى من مجموعات البطولة العربية للأندية.

وتنتظر الجماهير العراقية والسعودية الملحمة بين اتحاد جده والشرطة من أجل تحديد المتأهل للدور القادم دور ربع النهائي كما أن المباراة سوف تشهد ملحمة أخرى بين جمهور الفريقين في المدرجات.

يستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف المباراة المرتقبة بين الاتحاد والشرطة بختام دور المجموعات، ويتسع الاستاد لحوالي 20 ألف مقعد مخصص للجمهور.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد أمام الشرطة العراقي بالبطولة العربية

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد أمام الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال المقامة بالمملكة العربية السعودية بمدن الطائف وأبها والباحة 2023.

وجاءت أسعار التذاكر في سعر مرتفع بالنسبة للكثير من الجماهير، حيث تأتي التذكرة العادية من درجة (a1,a2,b1,b2) بسعر وصل ل 80 ريال سعودي بينما تأتي الدرجة الفضية PREMIUM بسعر 100ريال سعودي.

فيما يأتي سعر تذاكر الدرجة العليا الذهبية GOLD بسعر وصل حتى 550 ريال سعودي في حين أن المقاعد الخاصة VIP جاءت بسعر بلغ 1200 ريال سعودي.

لكن الأسعار المرتفعة نسبيا لن تكون عائقا لحضور جماهير الشرطة والاتحاد لمؤازرة فرقها في البطولة الأكثر نجاحا على الساحة العربية.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخارية من خلال هذا المقال، رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان للأندية 2023.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد