شاومي تعلن إطلاق شاحن جديد بمواصفات خارقة.. تعرف عليها

.شاومي شاحن اللاسكي الجديد ...يشحن الهاتف ب50دقيقة فقط

شاومي شاحن اللاسكي الجديد ...يشحن الهاتف ب50دقيقة فقط ، حيث يبحث الكثير من مستخدمي شركة شاومي الصينية خلال هذه الساعات، وبعد نشر الشركة جهاز شاحن الجديد" 50W Wireless Car Charger " نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية  حول موضوع شاومي شاحن اللاسكي الجديد ...يشحن الهاتف ب50دقيقة فقط .

أطلقت شركة شاومي جهازها الجديد الذي يمثل خطوة جديدة ، نحو تطوير أجهزة متعددة الوظائف في ظل التطور المستمر للتكنولوجيا والابتكارات التي تشهدها شركات التقنية حول العالم، تسعى شركة شاومي إلى تحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاته بشكل مبتكر وعملي ، يأتي الجهاز بتصميم مدمج وعصري يجمع بين وظيفتين مهمتين في جهاز واحد. فهو يعمل كشاحن لاسلكي فائق السرعة للسيارة .

2023_8_1_11_2_22_949.jpg

يعتبر الجهازالجديد الذي أطلقتها شركة شاومي "50W Wireless Car Charger" يتيح للمستخدمين إعادة شحن أجهزتهم الذكية بكفاءة أثناء القيادة، وبدون الحاجة إلى كابلات متشابكة. بالإضافة إلى أنه يعمل الجهاز كحامل للهواتف الذكية، حيث يمكن وضع الهاتف بأمان في الجهاز أثناء القيادة مما يتيح للمستخدم مشاهدة الملاحة والاستماع إلى الموسيقى بسهولة ودون إلحاق أذى بالتركيز على الطريق.

جهاز شاومي الجديد "50W Wireless Car Charger "

أكدت الشركة الصينية شاومي عن إطلاقها جهاز "50W Wireless Car Charger" الجديد، الذي يمكنه شحن الهواتف الذكية لاسلكياً بقوة تصل إلى 50 واط ، وعلى سبيل المثال، يمكن لهذا الجهاز شحن هاتف شاومي 13 بالكامل في غضون 50 دقيقة فقط، مما يجعل عملية الشحن أسرع وأكثر كفاءة أثناء القيادة ، حيث إن هذه التقنية الجديدة تمثل تحسينًا مهمًا في تجربة استخدام الهواتف الذكية أثناء السفر بالسيارة، مما يتيح للمستخدمين شحن هواتفهم بكل سهولة وسرعة دون الحاجة إلى الكابلات لشحن الهواتف .

و أعلنت شركة شاومي عن إصدار شاحن السيارة 67W Car Charger الجديد، الذي يشتمل على منفذ USB-A ومنفذ USB-C- ويتيح إمكانية شحن الأجهزة المحمولة بقدرة تصل إلى 67 وات ، موضحة أن منفذ USB-C يولد من دخل 12 فولت و5ر7 أمبير من مقبس السيارة قدرة خرج حاصل إلى 67 وات (11) فولت /1ر6 أمبير)، وبالتالي فإنه يمكن شحن هاتف شاومي 12 من صفر إلى 0 في غضون 39 دقيقة.

تعكس هذه الخطوة الابتكار والتطورالتكنولوجي لدى شركة شاومي بتقديم منتجات ذكية ومتطورة للمستخدمين ، سواء كنت ترغب في شحن هاتفك بسرعة أثناء القيادة أو الاستفادة من ميزة حامل الهاتف الذكي، فإن جهاز "50W Wireless Car Charger" ، مما يوفر الحل الأمثل لكليهما، فيما يلي سنتعرف بالتفصيل على هذا الجهاز الرائع والفريد من نوعه في عالم التكنولوجيا.

مميزات الشاحن الجديد – شاومي

وأضافت شاومي أن الجهاز الجديد يحمل عدد كبير من المميزات ، منها منفذ USB-A لتوفر قدرة خرج تصل إلى 18 وات (9) فولت 2 أمبير)، وعند استعمال المنفذين معا فإنه يتم خفض قدرة الشحن إلى 55 وات عبر منفذ USB-C، بينما تتوافر قدرة الشحن الكاملة 18 وات عبر منفذ USB-A ، حيث يمتاز شاحن السيارة الجديد بالعديد من الوظائف ومنها وظيفة الحماية من السخونة المفرطة والحماية من الشحن الزائد والعديد من إجراءات السلامة الأخرى، حيث تسري هذه الوظائف أيضا على الأجهزة المراد شحنها مثل الهواتف الذكية ووحدات الباور بانك، وتشتمل باقة التوريد على كابل USB إلى جانب الشاحن نفسه.

استخدامات جهاز شاومي  الجديد 

وقالت شاومي يمكن استخدام الجهاز كحامل للهواتف الذكية على سبيل المثال أثناء استخدام تطبيقات الملاحة أو الاستماع إلى الموسيقى. ومن خلال المشبكين القابلين للضبط يتوافق الحامل مع معظم الهواتف الذكية ، بالإضافة إلى ذلك، تعمل شاومي على تطوير تقنيات جديدة واستثمارات في البحث والتطوير لتعزيز قدرات منتجاتها وتلبية احتياجات المستخدمين. كما تسعى الشركة لتوسيع نطاقها العالمي وتوفير منتجاتها في العديد من الأسواق العالمية ، بهذه الجهود والالتزام بالابتكار، تظل شركة شاومي في مقدمة المنافسة التكنولوجية وتحظى بشعبية كبيرة .

تُعتبر شاومي (Xiaomi) واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة. منذ تأسيسها في عام 2010، نجحت الشركة في الوصول إلى موقع بارز في سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم. تمتاز شاومي بعدة عوامل ، الجودة والأداء و القيمة المضافة وقوة العلامة التجارية و التوسع العالمي بالتطور التكنولوجي .

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا هذا، والذي استعرضنا لكم من خلاله عن شركة شاومي الصينية و كافة التفاصيل والمعلومات متوفرة لدينا حول شاومي شاحن اللاسكي الجديد يشحن الهاتف ب50دقيقة فقط .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد