سبب وفاة بول روبنز الممثل الكوميدي - من هو بول روبنز

وفاة بول روبنز

سبب وفاة بول روبنز الممثل الكوميدي - من هو بول روبنز -  حيث أعلنت وسائل إعلام عن وفاة بول روبنز الممثل الأمريكي المعروف بـ Pee-wee Herman سوم أمس الأحد عن عمر يناهز 70 عام .

وصدر بيان كان فحواه ، ودعنا الليلة الماضية بول روبنز، الممثل الأمريكي الشهير، الكوميدي، الكاتب، والمنتج الذي أسعد شخصيته المحبوبة "بي وي هيرمان" أجيالًا من الأطفال والبالغين بإيجابيته وإيمانه بأهمية اللطف. قد حارب بول بشجاعة وخصوصية السرطان لسنوات بإصرار وذكاء. ستبقى ذكراه على قيد الحياة كصديق عزيز ورجل يتمتع بشخصية رائعة.

 

سبب وفاة بول روبنز 

نعت العديد من وسائل الإعلام العالمية بخبر وفاة بول روبنز، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس، عن عمر يناهز 70 عامًا.

ويرجع سبب وفاة بول روبنز إلى معاناته مع مرض السرطان الذي لم يمهله طويلاً في هذا المرض 

 وأكملت الصفحة قائلة: "لقد أحببتكم جميعاً واستمتعت بتقديم فني لكم". كما أضافت الصفحة: "طلب بول منا أن نواصل دعمنا للعديد من المنظمات الخيرية المكرسة لمكافحة مرض السرطان، إلى جانب دعم جمعيات أخرى في حربها ضد الزهايمر، ومساعدة في تطوير الأبحاث العلمية".

من هو الراحل بول روبنز؟

بدأ الراحل بول روبنز مسيرته الفنية نهاية فترة الستينات وبداية فترتي السبعينات والثمانينات وحتى التسعينات من القرن الماضي. خلال تلك الفترة، اشتهر بشكل كبير كأحد أهم ممثلي الكوميديا، حيث شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية التي حققت له نجاحًا كبيرًا، من بينها "Things We Did Last Summer" عام 1978، ومسلسل "The Blues Brothers" عام 1980.

 

بدأت الحقبة الحقيقية لـ "بول روبنز" في عالم الترفيه الأمريكي من خلال برنامج "The Pee-Wee Herman Show" عام 1981، وأصبح هذا البرنامج أيقونة تلفزيونية محبوبة يتابعها ملايين الأمريكيين.

يجدر بالذكر أن آخر مشاركات بول روبنز كانت من خلال أداء صوتي لفيلم الرسوم المتحركة القصيرة "The Crown with a Shadow" في عام 2021.

وفي ختام المقال ، تكون وكالة سوا الإخبارية قد أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول وفاة بول روبنز صاحب الـ70 عام بعد صراعه مع مرض السرطان .  

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد