موعد توقيع عقود مرشحي الوظائف التعليمية 1445 ورابط الاستعلام

موعد توقيع عقود مرشحي الوظائف التعليمية 1445 ورابط الاستعلام

موعد توقيع عقود مرشحي الوظائف التعليمية 1445 ورابط الاستعلام، حيث يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال هذه الساعات، وبعد نشر وزارة التربية والتعليم أسماء المرشحين لـ الوظائف التعليمية 1445 عن موعد توقيع العقود.

وحددت وزارة التعليم السعودية، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس، كموعد للإعلان عن المرشحين لـ الوظائف التعليمية 1445 الشاغرة والتي أعلنت عنها مؤخرًا كما أصدرت توضيحًا حول توقيع العقود للمرشحين المختارين.

ونقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد توقيع عقود المرشحين للوظائف التعليمية 1445 ورابط الاستعلام، وذلك حرصًا منا على توفير الإجابات على كافة تساؤلاتكم.

وسنستعرض لكم متابعينا الأعزاء في السطور القادمة موعد توقيع عقود المرشحين للوظائف التعليمية 1445، وموعد إجراء المقابلات الشخصية، والمعايير التي تؤخذ بعين الاعتبار لاختيار المرشحين، ومكان إجراء المقابلات لهؤلاء المرشحين.

وظائف-جد.jpg

الوظائف التعليمية 1445 في السعودية

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول لـ الوظائف التعليمية 1445 الشاغرة، وقدمت شروط التقديم والمستندات المطلوبة للمتقدمين. تهدف الوزارة إلى توفير جميع السُبل التي تضمن استمرارية عملية التعليم بشكل جيد.

الوظائف التعليمية 1445 تشمل معلمين من الجنسين في مختلف الإدارات التعليمية في المملكة، وكان بإمكان المتقدمين للوظائف التعليمية التقديم في الفترة من 25 يوليو 2023 الموافق 7 محرم 1445هـ، وحتى 30 يوليو 2023 الساعة الحادية عشر مساءً، واليوم تعلن أسماء المرشحين للمقابلات الوظيفية على الفور.

وتأتي الوظائف التعليمية 1445 في إطار إعلان وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن توفر 11,551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445هـ، بهدف تحسين وتعزيز جودة التعليم في المملكة.

653654.jpg

الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1445

وزارة التعليم السعودية، أعلن أنّ موعد الإعلان عن المرشحين سيكون اليوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس لعام 2023، وللاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1445 في السعودية بسهولة كبيرة، اتبع الخطوات التالية:

- القيام بالدخول إلى جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف عبر الرابط التالي هنا.

- القيام بإدخال رقم الهوية الوطني في المكان المخصص لذلك.

- القيام بإضافة كلمة السر في المكان المخصص لذلك.

- القيام باختيار الجنس.

- القيام بإضافة رمز التحقق المرئي.

- الضغط على (الدخول).

- الضغط على (الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية).

- لتظهر النتائج بشكل واضح

اقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1445 في السعودية

موعد توقيع عقود المرشحين للوظائف التعليمية 1445

موعد توقيع عقود المرشحين للوظائف التعليمية في السعودية للعام 1445 هجري سيكون في الثامن والعشرون من شهر محرم من العام 1445 هجري، الموافق في الخامس عشر من شهر أغسطس من العام 2023 ميلادي.

حيث أعلنت الوزارة أن التقديم على هذه الوظائف سينتهي في الثاني عشر من شهر محرم من العام 1445 هجري، الموافق في الثلاثين من شهر يوليو 2023 ميلادي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أما الموعد المُقرر لتوقيع العقود الخاصة بهم سيكون يوم 15 من شهر أغسطس الموافق بالتاريخ الهجري 28 من شهر محرم لعام 1445 يوم الأحد، ولكي تتمكن من الاستعلام عنها ابتع الخطوات التي ذكرناها سابقًا.

موعد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين

ستكون المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية بعد تبليغ المرشحين عبر رسالة نصية على هواتفهم المحمولة المُسجلة في منصة "جدارات" بموعد المقابلة.

وجرى الإعلان عن أسماء المرشحين المقبولين للمقابلات الشخصية للوظائف التعليمية في يوم الثلاثاء الأول من شهر أغسطس 2023 ميلادي، الموافق الرابع عشر من شهر محرم من العام 1445 هجري.

وسيتم إجراء هذه المقابلات الشخصية في إدارة التعليم التي قدم المرشح طلبًا للتوظيف فيها. يُرجى من المتقدمين إحضار جميع المستندات التعليمية اللازمة أثناء المقابلة.

معايير المفاضلة للوظائف التعليمية 1445

وفيما معايير المفاضلة للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية للعام 1445: 

1- 20% من المعدل التراكمي للمرشح.
2- 20% من أقدمية التخرج للمرشح.
3- 20% من درجة اختبار الرخصة المهنية العامة للمرشح.
4- 40% من درجة اختبار الرخصة المهنية التخصصية للمرشح.

أين ستجرى المقابلة الشخصية للمرشحين؟

المقابلة الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية، ستتم في إدارة التعليم التي قدم المتقدم طلبًا للتوظيف فيها.

ويتوجب على المرشح إحضار المستندات التعليمية اللازمة إلى المقابلة الشخصية، وتشمل الهوية الوطنية والمؤهل الدراسي الذي تم التقديم به، بالإضافة إلى أي مؤهل علمي إضافي مسجل في منصة جدارات الوطنية الموحدة للتوظيف.

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا واستعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا موعد توقيع عقود المرشحين للوظائف التعليمية 1445، وإجراء المقابلات الشخصية، والمعايير التي تؤخذ بعين الاعتبار لاختيار المرشحين، ومكان إجراء المقابلات لهؤلاء المرشحين.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد