فصائل المقاومة تُصدر بيانا حول أحداث مخيم "عين الحلوة" وآخر التطورات

فصائل المقاومة الفلسطينية - تعبيرية

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء 01 أغسطس 2023، بياناً، عقب اجتماع لها، ناقشت فيه آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وخصوصا في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية : 

عقدت فصائل المقاومة الفلسطينية اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء الموافق 1-8-2023 ناقشت فيه آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وأكَّدت على ما يلي : 

▪️ نوجه التحية لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده وخاصة في مخيمات اللجوء والشتات ونتمنى لهم دوام الأمن والسلامة، ونترحم على ضحايا الاشتباكات في مخيم عين الحلوة.

▪️ نؤكد رفضنا للأحداث المؤسفة التي تجري في مخيم عين الحلوة من اقتتال داخلي يُمثل خطراً كبيراً على أمن وسلامة واستقرار شعبنا في المخيمات وإساءة بالغة لقضيتنا وصورة شعبنا ومخيماته التي تحمل صورة الصمود والتضحية والعِزة.

▪️هذه الأحداث المأساوية هي خدمة للاحتلال الصهيوني وجزء من جهود أدوات الفتنة الداخلية والخارجية التي تسعى لإثارة القلاقل والخلافات في المخيمات الفلسطينية خاصة في لبنان لضرب قضية اللاجئين.

▪️ ندعو أصحاب القرار أن يتحملوا مسؤولياتهم في رأب الصدع وتطويق الأزمة والاحتكام للغة المنطق والعقل والحوار لإنهاء الأزمة، وتكريس الجهود لتصويب البندقية باتجاه الاحتلال.

▪️ندعو لتحشيد كل طاقات وإمكانات ومقدرات شعبنا على الصعيد البشري والعسكري لتعزيز صموده وحماية قضيتنا من التصفية والشطب وخاصة حق العودة.

▪️ نجدد تأكيدنا في ظِل تصعيد العدوان الصهيوني على شعبنا وأرضنا والمقدسات من قِبل حكومة المتطرفين أن خيار المقاومة هو الخيار الاستراتيجي لمواجهة ولجم العدوان.

▪️ نؤكد ضرورة استمرار وتكثيف الرباط في ساحات الأقصى للتصدي لمخططات الاحتلال التهويدية ومحاولات فرض أمر واقع فيه.

فصائل المقاومة الفلسطينية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد