رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023

رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023

رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023 – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023 " موظف اقتراع"، إذ يعتبر موظف الاقتراع الشخص المكلف بتنظيم وإدارة عملية الاقتراع خلال الانتخابات أو الاستفتاءات، كما يتم اختيار هؤلاء الموظفين بناءً على معايير محددة وعادةً يكونون مستقلين ومحايدين لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

وتتساءل شريحة كبيرة جدًا من العراقيين خلال الآونة الأخيرة، عن رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023 ، حيثُ تم الإعلان عن فتح باب التقديم على المفوضية العليا الانتخابات 2023 وهذا للعمل كموظف اقتراع، وتشكل هذه الوظيفة أهمية كبيرة في تنظيم العملية الانتخابية وضمان سلامتها ونزاهتها.

كما يتم اختيار موظفي الاقتراع بناءً على معايير محددة تهدف إلى ضمان أن يكونوا مستقلين ومحايدين، وعادةً ما يكون من واجب موظف الاقتراع تجهيز مراكز الاقتراع، تسجيل الناخبين، وتوجيههم خلال عملية التصويت، كما يقوم بفرز الأصوات وتوثيق جميع الإجراءات التي تمت خلال العملية.

-1024x575.png
 

رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023 ، حيثُ إن توظيف موظفي الاقتراع هو جزء هام في تحقيق عملية انتخابية نزيهة وديمقراطية، ويعكس التزام الدولة بالشفافية وحقوق المواطنين في المشاركة الفعالة في عملية صنع القرار.

كما سنوضح لكم الشروط والمستمسكات المطلوبة للتقديم على مفوضية الانتخابات العليا 2023، بالإضافة إلى رابط استمارة التقديم وفترة التقديم، ويتضمن التقديم الحالي فرصًا للموظفين والخريجين وطلبة الجامعات، وكذلك حاملي الشهادة الإعدادية في المحافظات التي ليس بها خريجين.

لذا، يُشجع الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة على متابعة التحديثات والإرشادات المقدمة من المفوضية العليا للانتخابات في العراق للحصول على المعلومات الدقيقة حول الإجراءات والشروط المطلوبة للتقديم.

رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023

يُمكنكم التقديم للعمل كموظفي اقتراع في المفوضية العليا الانتخابية عبر الاستمارة الإلكترونية والتي يمكنكم تعبئتها بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

تدخل على موقع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات iheq.iq.

ثم تنقر على ايقونة رابط التقديم على موظفي الاقتراع.

يتم تفعيل الرابط في خلال هذه الساعات وربما يكون تم تفعيله بالفعل.

تقوم بتعبئة الاستمارة بكافة البيانات المطلوبة، ثم عمل التقديم.

 

رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023

رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في الجمهورية العراقية عن فتح باب التقديم على وظائف موظف مقترع، حيث تهدف لاستقطاب حوالي 250 ألف موظف يوزعون على جميع المحافظات العراقية.

 

وتشمل هذه الوظيفة عمل مؤقت يستمر ليوم واحد خلال اجراءات الانتخابات البرلمانية العراقية. يحصل الموظف على أجره بعد الانتهاء من العمل. وقد تم الإعلان عن المستندات والشروط المطلوبة في استمارة التقديم. يبدأ التقديم من يوم 27 يوليو ويستمر لمدة 4 أيام. للراغبين، يرجى متابعة التفاصيل وتعبئة الاستمارة خلال فترة التقديم المحددة.

شروط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023

وقد تم الإعلان عن العديد من الشروط للقبول في هذه الوظائف، وهي:

يكون المواطن عراقي من أبويين عراقيين ومن أصل غير أجنبي وغير متزوج من أجنبية.

يشمل التقديم كل من.

موظفو دوائر الدولة.

طلبة الجامعات والمعاهد والخريجين ويكون أقل تحصيل دراسي بالنسبة لهم هو الدبلوم.

بالنسبة إلى المحافظات التي ليس بها فيشترط امتلاك الشهادة الإعدادية على الأقل.

يستثنى في التقديم القوات الأمنية والعسكرية.

المستندات المطلوبة للتقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023

وبالطبع هناك العديد من المستندات والأوراق التي يجب على المتقدم تقديمها للعمل في قطاع موظفي الاقتراع، وهي جاءت كما يلي:

بطاقة الناخب أو وصل التحديث.

الجنسية وشهادة الجنسية أو البطاقة الوطنية.

هوية نافذة للدائرة الحكومية التابع لها الموظف أو تأييد من الجامعة أو المعهد.

مع العلم أنه يحتاج المتقدم إلى نسخ كافة المستمسكات بالألوان، ويتم وضعها في ملف شفاف.

363755784_2329762727230915_4894993108066760516_n.jpg
 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخباية من خلال هذا المقال، رابط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023 ، كما وضحنا شروط التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة للتقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد