رابط نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445-كيف اعرف قبولي في جامعة الملك خالد

نتائج قبول جامعة الملك خالد

نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445 - حيث يرغب الكثير من المسجلين في جامعة الملك خالد العريقة في معرفة نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445، بعد أن أعلنت الجامعة عن موعد إعلان نتائج القبول.

ومن جهتها أعلنت جامعة الملك خالد عبر حسابها الرسمي على تويتر عن إعلان نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445 اليوم الاثنين الموافق 13/01/1445 هـ والموافق ميلاديًا 31/07/2023 م، وبذلك يتعين على جميع الطلاب معرفة نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445 لتحديد ما إذا تم قبولهم أو رفضهم اليوم حسب المواعيد التي تم الإعلان عنها من قِبل الجامعة.

ومع كثرة البحث حول نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445، من حيث رابط نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445، والإجابة عن كيف اعرف قبولي في جامعة الملك خالد؟

رابط نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445

ويمكن للمتقدمين إلى جامعة الملك خالد التعرف على نتيجتهم من خلال رابط نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445 وذلك من هــنـــا

كيف اعرف قبولي في جامعة الملك خالد؟

وللتعرف على نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445، يتم ذلك من خلال الموقع الرسمي لجامعة الملك خالد، عبر اتباع بعض الخطوات الإلكترونية البسيطة وهي كالتالي:

أولاً : الدخول إلى عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك خالد، بالضغط هــنـــا

ثانيًا : إدخال رقم السجل المدني وكلمة السر.

ثالثًا النقر على تأكيد.

رابعًا : ستظهر نتيجة الطلب سواءً بالقبول أو الرفض.

جامعة الملك خالد

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله تعالى- في يوم الثلاثاء ٩\١\١٤١٩هـ عندما كان وليًا للعهد إنشاء جامعة الملك خالد وتشييدها بالأمر السامي رقم م/٧٨/٧ في ١١\٣\١٤١٩هـ​ـ المتضمن استكمال الإجراءات النظامية اللازمة لذلك.

وبناءً عليه صدرت الميزانية الأولى لجامعة الملك خالد في ١٤\١\١٤١٩هـ ضمن الميزانية العامة للدولة لتنضم جامعة الملك خالد إلى منظومة الجامعات السعودية، وتتبع جامعة الملك خالد وزارة التعليم كغيرها من الجامعات السعودية.

وتقع الجامعة في منطقة عسير في الجزء الجنوبي الغربي من المملكة العربية السعودية. وتبلغ مساحة منطقة عسير حوالي ٨٠.٠٠٠ كيلومتر مربع، يعيش عليها أكثر من ١.٦٠٠.٠٠٠ نسمة؛ ينتشرون في ثمانٍ وسبعين محافظة ومركزًا.

قد يمهك: رابط وخطوات نتائج القبول بالجامعات الحكومية السعودية

نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445 - بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445، من حيث رابط نتائج قبول جامعة الملك خالد 1445، والإجابة عن كيف اعرف قبولي في جامعة الملك خالد؟

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد