تردد قناة SSC SPORTS الجديد - قناة السعودية الرياضية

تردد قناة SSC SPORTS الجديد

تردد قناة SSC SPORTS الجديد - قناة السعودية الرياضية - في هذه الفترة، يُلاحَظ زيادة الاهتمام بالبحث عبر محركات البحث عن تردد قناة SSC SPORTS على النايل سات لعام 2023، لمشاهدة مباراة الزمالك والشباب 

تُوفِّر وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها الأعزاء وعشاق كرة القدم، من خلال هذا المقال، معلومات حول تردد قناة على SSC SPORTS العرب سات لعام 2023.

تردد قناة SSC SPORTS الجديد

تُمثل قناة SSC السعودية الرياضية على العرب سات جزءًا مميزًا من التغطية الرياضية في المملكة العربية السعودية. تتميز بمجموعة من القنوات المتميزة التي تقدم للمشاهدين أهم المباريات الرياضية باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

القمر الصناعي : عرب سات 

التردد  : 12380

الاستقطاب : أفقي 

الترمير : 27500

التصحيح : 3/4

التشفير : إرديتو 2 

تردد قناة  SSC SPORTS على النايل سات الجديد 2023

تتميز قناة SSC SPORTS على النايل سات بتقديم البث الرياضي في المملكة العربية السعودية بمجموعة من القنوات المتميزة. تقوم هذه القنوات بنقل أهم المباريات الرياضية للمشاهدين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

تتميز قناة  SSC SPORTS السعودية الرياضية على النايل سات بتقديم البث الرياضي في المملكة العربية السعودية عبر مجموعة من القنوات المتميزة. تقوم هذه القنوات بنقل أهم المباريات الرياضية للمشاهدين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: عمودي.

مباراة الزمالك والشباب

يتصدر نادي الزمالك ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، حققها بفوز كبير على الفريق التونسي الاتحاد المنستيري في الجولة الأولى بأربعة أهداف دون رد.

في الوقت الذي تعادل فيه نادي الشباب مع مواطنه النصر سلبيًا دون أهداف وهو ما يجعله مطالب بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وفي ختام المقال ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع  تردد قناة SSC SPORTS الجديد  لمشاهدة مباراة الزمالك والشباب . 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد